إيترو ربيع صيف 2022: السفر إلى وجهات حالمة

أطلقت علامة إيترو تشكيلةً جديدة للرجال بعنوان “السفر إلى وجهات حالمة” تكريماً لذكرى فرانكو باتيتو، الموسيقي والفنان والمفكر الذي كان له الأثر الكبير في رؤية وحياة مؤسس العلامة كين إيترو؛ حيث التقى الاثنان عام 1985 عندما كان كين شاباً ولم ينشغل بعد بأعمال العلامة. وفي ذلك العام، صمم كين ديكورات المسرح لألبوم فرانكو Mondi Lontanissimi.

ومن خلال تشكيلة ربيع وصيف 2022، يستكشف كين إيترو، المدير الإبداعي للعلامة، إحدى أبرز السمات الأيقونية للعلامة، وهي حب الترحال والسفر. يصبح السفر والترحال حالةً عقلية وقلبية. ويحملنا التأمل إلى مناطق لم يصل إليها أحد من قبل في حالةٍ من السعادة.

وعلى خطى بروس تشاتوين والسيدة أجاثا كريستي، تتقاطع رحلات السفر والاستكشاف لعلامة إيترو مع الرحلات الاستكشافية الأثرية في المناطق المشمسة، حيث يندمج الواقع مع الحلم.

وعلى أنغام رائعة فرانكو باتيتو L’Era del Cinghiale Bianco، يمشي عارضو إيترو كلّ بمفرده وسط أجواءٍ غامضة في منطقة سكالو فاريني في ميلان، حيث تمتزجٍ الطبيعة على نحوٍ غير متوقع مع المواد الملموسة، لتبرز الملابس المريحة بإطلالاتٍ مصممة للشعور بالراحة.

تتميز التشكيلة بإضافة العديد من اللمسات الرياضية على القفطان المصمم من الحرير، وتضم سترات التنس الكلاسيكية إضافات من الحرير لتمنحَ لمسةً جديدةً وإحساساً بالراحة.

وتتميز الأنماط المستوحاة من أقمشة التنجيد الخاصة بالعلامة بندرتها لتضيف لمسةً جرافيكية إلى الأزياء المستوحاة من ملابس النوم. وتمنح الشفافية إحساساً بالحيوية للقصات وتضفي عليها لمسةً حالمة مع القمصان الغنية بالتفاصيل مع الخيوط الذهبية. وتبدو السراويل بالألوان المعدنية والمبطنة بالقماش كما لو أنها من عالم الكواكب والنجوم.

وتبرز السراويل الداخلية الطويلة تحت السراويل القصيرة الواسعة مزينةً برموزٍ قديمةٍ، تظهر أيضاً على السترات المطرزة. وتتزين المعاطف المطرية برسائل عن الحب والتفاؤل مطبوعةً عليها وعلى اللصاقات التي تزين الأقمشة.

وتبرز سمة الترحال التي تتميز بها التشكيلة من خلال حقائب السرج الناعمة وحقائب الظهر الجلدية ذات الجيوب العملية والغنية بالألوان.

Previous post

ساكور براذرز ربيع وصيف 2022: تصميمات مريحة، وأنيقة

Next post

رحلة مذاق لذيذة ومنمقة بعناية في مطعم Clap دبي اليباني