رحلة مذاق لذيذة ومنمقة بعناية في مطعم Clap دبي اليباني

قام فريق تحرير موقع “أنا شرقي” مؤخرًا بزيارة مطعم “كلآب” Clap اليباني الغير التقليدي في مركز دبي المالي العالمي، لتجربة قائمة الطعام الصيفية الجديدة المنعشة، التي أخذتنا برحلة مذاق مميزة لا مثيل لها.

شهد مطعم “كلآب” Clap الرائع إقبالاً وحماسة كبيرين منذ افتتاحه، فهو يقع هذا المطعم البيروتيّ المنشأ في المبنى 11 من قرية البوابة في مركز دبي المالي العالمي، ويضم صالة طعام وتراساً في الهواء الطلق، ويختصّ بالمأكولات اليابانية الحديثة، الغير تقليدية.

تصميم أنيق ونابض بالحيوية

يرحب بكم المطعم بتصميمه الرائع والأنيق مع جدران مرصوفة بالكتب وإضائة مميزة بالإضافة إلى بار جميل ممتد على 360 درجة ومطبخ المفتوح على جانب واحد الذي يعطيك نظرة على خبراء الطهي في العمل.

وباعتباره في أعلى بقعة في مركز دبي المالي العالمي، فالمطعم يطلّ على وسط مدينة دبي وبرج خليفة مما يزيد الأجواء حيوية.

قائمة طعام لذيذة منمقة بعناية

لهذه التجربة، وضعنا ثقتنا بالشيف ليقدّم لنا قائمة الطعام من 7 أطباق على ذوقه، التي أخذتنا برحلة مذاق غير اعتيادية إلى اليابان وما بعد ننصحكم بتجربتها. من الواضح أنه تمّ تطوير قائمة الطعام المنمقة بعناية من قِبل فريق كامل ملئ بالإبداع والحيوية، مع الاستعانة بأفكار خلاقة وفريدة من نوعها ودمج الطابع الياباني ليكون كل طبق بمثابة مصدر الإلهام لمتذوقه.

حجم الأطباق غنية ومثالية للمشاركة. بدأنا التجربة بطبق Truffle Spicy Edamame وبعدها أخذنا الشيف برحلة لا مثيل لها من أطباق Sushi and Sashimi السوشي والساشيمي اللذيذة والطازجة والغير عادية. لا يمكنك أبدًا الحكم على مطعم ياباني حتى تجرب السوشي الذي يقدمه، وكلاب أطيب مما يقدمه على تلك الجبهة. فهو الأفضل في دبي.

بعدها، تناولنا الكركند Lobster المقرمش مثل رقائق التمبورا مع صلصة الحلو والحار. أما لحم بقر واغيو تاتاكي كان طعمه جدّ مميز وطرياً ومطبوخاً بإتقان. وختامها حلاوة مع طبق الحلوى والبوظة المنمّقة.

كما يقدّم “كلآب” مجموعة كاملة من الأطباق النباتية بالإضافة إلى تشكيلة من المشاوي على فرن الفحم “جوسبر”، وخيارات متنوعة من السوشي اللذيذ. كما تضم القائمة أكثر من 140 خياراً من المأكولات الرائعة ليستمتع رواد هذا المطعم بتشكيلة واسعة من الأطباق المميزة.

لا تفوت زيارة مطعم Clap

ولأن زيارة Clap هي تجربة استثنائية، سنعود بالتأكيد.

كلاب دبي ، بوابة القرية 11 ، مركز دبي المالي العالمي، يوميًا من 6 مساءً إلى 3 صباحًا. claprestaurant.com. للحجز: 5693820-04

Previous post

إيترو ربيع صيف 2022: السفر إلى وجهات حالمة

Next post

دولتشي آند غابانا تعيد إحياء أزياء التسعينيات بحلّة جديدة لربيع وصيف 2023