فندي FENDI ربيع وصيف 2023: باقة من الألوان المرحة

تتناول مجموعة أزياء فندي FENDI الرجالية لربيع وصيف 2023 الملابس الصيفية وتقدّمها كتذكرة سفر حول العالم إلى وجهات مميزة للاستمتاع برحلات قريبة وبعيدة، تجمع باقة من مجموعة الألوان المرحة التي تعكس الأرض والبحر والسماء، من البطيخي والنيلي إلى الأصفر الداكن “الاوكر” وتدرجات البيج الـ”باتي” وزهر الذرة الازرق والرمادي الفضي.

شغف السفر البوهيمي مُشبع في الزينة وتراكم الزخارف والتقنيات المتبادلة والتي تولّد وهماً بصرياً رائعا، مع عدد كبير من الهدايا التذكارية بنمط فنديFENDI-fied  من الأطراف الناعمة والشرابات إلى المناشف بنمط تيري والسلاسل المزخرفة بالخرز.

أنماط تُظهِر تغير حالات طقس الكوكب تأتي في دوامة كبيرة أحياناً وصغيرة أحيانا أخرى كمعاطف من الجاكار الحراري جنبًا إلى جنب مع زخارف وأشكال ريفيّة من جلد البقر، ويظهر الشكل على نمط كتان فندي FEND-ikat المتداخل النافر أو المنفوخ حياكة قطنية متناسقة.

يأتي الدنيم في عناق وتشابك بين الحقيقة والخيال ضمن كامل المجموعة، حيث تبرز راسمة وهماً بصرياً trompe l’oeil مذهلاً مطبوعاً على ألبسة مميزة وسترات من النسيج القطني الفاخر، تمّ قصّها بخطوط طويلة على جينز ذات خمس جيوب، وتأتي حقائب فندي باغيت FENDI Baguette وحقائب التسوّق ضمن إطارٍ مميز، تتطابق مع شورت شامبراي الناعم الخفيف للغاية ذات أطراف مهدبة منثورة كالريش.

تكثر الخفّة، حيث تعمل سحّابات فندي أولوك FENDI O’Lock والأكتاف والفتحات الجانبية على تحرير البدلات التقليدية وأشكال القمصان لإنشاء أحجام انسيابية متطايرة. يأتي البوبلين الناعم والقطن التقني والقطن المتصدع في قصّات عصرية لقمصان ذات ياقة مدببة مربعة، وأشكال من الأنوراك والمعاطف الواقية من المطر مزينة بأنماط الموجات فوق الصوتية والدرزات العلوية بنمط “سيليريا” Selleria، أو “أطياف” جيوب من الرقع الجلدية، لنظام من طبقات ألوان متدرجة خفيفة مقترنة بسراويل قصيرة مصمّمة خصيصًا. بنطلون واسع من الصوف الخفيف، أو من قماش الدنيم أو من جلد العجل عند الكاحل، مما يدلّ على سهولة الموسم.

Previous post

دولتشي آند غابانا تعيد إحياء أزياء التسعينيات بحلّة جديدة لربيع وصيف 2023

Next post

Ascots & Chapels صيف 2022: قصّات جديدة أنيقة بأقمشة أكثر نعومة