Ascots & Chapels صيف 2022: قصّات جديدة أنيقة بأقمشة أكثر نعومة

يسرAscots & Chapels ، العلامة البريطانية العريقة في صناعة الخياطة الرسمية، تقديم آخر ابتكاراتها من بدلات وأقمشة وقصات تعكس فن الخياطة الرسمية الحديثة بأناقة صيفية مسترخية.

تراعي المجموعة التغيرات الموسمية من خلال قطع رسمية مصنوعة من أقمشة خفيفة تعزز حرية الحركة، إنما أيضاً طريقةً جديدة في اللباس، تدعم الاتجاه المستمر والمتمثل في “أقمشة أكثر نعومة، ومواد أكثر نعومة، وتصاميم أكثر نعومة”، بحسب ما يقول مدير التسويق والتنسيق Gary Sweeney، مشيراً إلى أسلوب غير رسمي جديد في صناعة البدلات يتسم، مع ذلك، بأناقة مسترخية كلاسيكية ملائمة للعمل واللهو.

وقد شكلت مجموعة من الأقمشة الصيفية الخفيفة الوزن والتي ابتُكرت بدقة واهتمام بالغَين، بدءاً من القطن وصولاً إلى مزيج الكتان والصوف، وتويد الصوف أو السيرساكر القطني الصيفيين والخفيفَي الوزن، عنصراً أساسياً في تنفيذ هذه المجموعة من التصاميم والقصات الجديدة المسترخية والتي تتخللها بدلات وقطع منفصلة بألوان فاتحة وأكثر انتعاشاً، وبطابع يعكس الأناقة البعيدة عن التكلف والتي تحتاجها في أيام وليالي الصيف الطويلة.

وتتألف المجموعة المبهجة لموسم الربيع والصيف من سبعة تصاميم فريدة تتسم بأناقة عملية مسترخية، ومن بينها مثلاً بنطال رقيق مزود بأربطة شد عند الخصر، منسق مع جاكيت بطية واحدة، وكلاهما مصنوعان من قماش الوافل القطني، وطقم بطابع رياضي ومنعش، مؤلف من شورت وجاكيت مصنوعَين من قماش السيرساكر، وجاكيت بدلة مصنوع بعناية بالغة من التويد الأزرق بقصة واسعة وصفين من الأزرار. وتتضمن المجموعة أيضاً تصاميم استثنائية تليق بمناسبات عديدة، مثالية للتنسيق مع قطع مسترخية تشتهر بها العلامة، كالجاكيت الضيق المصنوع من الصوف باللون الأخضر الغني، والجاكيت البني بصفين من الأزرار مع البنطال الذي يأتي بلون زيتي متباين، وهي النقيض المثالي للأسلوب الرسمي الحاد. صُممت كافة القطع ليكون بالإمكان مزجها أو تنسيقها مع قطع كلاسيكية، ولكي تتيح لمرتديها، من خلال تصميمها الصيفي المرن، الانتقال بسهولة من الاجتماعات المكتبية إلى لقاءات الغداء مع الأصدقاء. 

Previous post

فندي FENDI ربيع وصيف 2023: باقة من الألوان المرحة

Next post

دليل الهدايا لعيد الأضحى: 3 مكبرات صوت مميزة من Sonos