دليل الهدايا لعيد الأضحى: 3 مكبرات صوت مميزة من Sonos

بمناسبة عيد الأضحى، تكشف علامة Sonos النقاب عن دليل الهدايا الذي يحتضن أشهر ابتكارات العلامة التي نالت استحسان الكثيرين حول العالم، إذ تتغنّى بتصميم متين قابل للنقل يزدان بسمات جماليّة آسرة ويوفّر صوتاً عالي الجودة.

يضمّ الدليل باقةً واسعةً من خيارات الهدايا بدءاً من مكبّرات الصوت المحمولة للتمتّع بأنظمة الصوت المحيطيّة سهلة الاستخدام، وصولاً إلى أكسسوارات المنزل التي توفّر تجربة غامرة متكاملة، فيقدّم بالتالي منتجاتٍ تلبّي كافّة الاحتياجات وتتلاءم مع كافّة المناسبات.

Sonos Roam

إليك مكبّر الصوت المحمول المثالي للمغامرات كافّة. استمتع بالموسيقى، والتحكّم الصوتي والاستماع متعدّد الغرف باستخدام الواي فاي في منزلك مع مكبّر الصوت Sonos Roam الذي يتمتّع ببطاريّة تدوم طوال اليوم وقدرة على مقاومة الماء وفقاً لمعيار IP67، وخاصيّة البلوتوث.

Sonos Beam

نقدّم لك الجيل الجديد من مكبّرات الصوت الذكيّة المضغوطة، الآن مع إضافة تكنولوجيا Dolby Atmos التي توفّر صوتاً محيطياً رائعاً وحواراً في منتهى الوضوح. يسهل التحكّم بمكبّر الصوت عبر تطبيق Sonos على الجوّال، أو الصوت أو Apple AirPlay 2.

Sonos Five

يزاوج مكبّر الصوت Sonos Five الشهير ما بين التصميم العمليّ والكلاسيكي. يمكنك تثبيته أفقيّاً كمكبّر صوت مستقلّ أو جمع مكبّرَي صوت Five باتجاه رأسي للاستمتاع بصوت ستيريو فائق النقاوة.

Previous post

Ascots & Chapels صيف 2022: قصّات جديدة أنيقة بأقمشة أكثر نعومة

Next post

إصدار المحدود من أحذية Adidas x Ravi Restaurant الرياضية