فيرساتشي ربيع وصيف 2023: جاذبية الأناقة الإيطالية بطاقة جديدة

تُوازن مجموعة Versace Men لربيع وصيف 2023 بثقة بين المتناقضات غير المتوقعة حيث تجمع بين المرح والرسمية، والشجاعة والرقة، والباروك والبوب، إذ تعكس هذه المجموعة تمامًا صفات رجل Versace الذي أتقن الشخصية التي يريد التعبير عنها.

يتم تمثيل جيل جديد من Versace Men على الكاتواك، بطريقة تجسد تمامًا الانفتاح والتفاؤل والطاقة الشبابية للمجموعة. يقدم أبناء رموز رانواي Versace،

Mark Vanderloo و Helena Christensen و Andre van Noord و Carla Bruni و Megan Douglas و Angela Lindvall المجموعة التي تجمع بين جوهر العلامة التجارية وآفاقهم الجديدة.

تمنح القصّات الواسعة Oversized إحساسًا بالحرية، وتتميز البلوزات الضيقة بجاذبية Versace التي لا تُخطئها العين. كما تجسّد أشكال Versace الماسية الأيقونية على البناطيل شعوراً بالتمرد الهادف، بينما تبرز التفاصيل الدقيقة من الفتحات عبر البلوزات الضيقة جمال الجسم الذكوري. يُعد جلد Python المطبوع بديلاً للجلود النادرة، في حين تبرز الإطلالات ذات المظهر الجلدي المصنوع من مادة اللاتكس المستدام بيئيًا جهود وخطوات Versace المستمرة نحو الحفاظ على الكوكب.

أيقونة جديدة

تظهر الطبعات الغرافيكية بألوان البوب التي تم منحها طاقة جديدة عبر القمصان وتيشيرت، مما يؤدي إلى خلق أيقونات جديدة من طبعات Versace المعروفة. ضمن المجموعة أيضًا يتم حمل قطع Versace Home كممتلكات ثمينة وهي طريقة أخرى لتسليط الضوء على عالم Versace.

تتميز الألوان عبر التشكيلة ككل بأنها مشرقة بشكل جذاب، مع بدلات بتقليمات ثنائية اللون، وسترات بألوان  النيون والميتاليك، والبرتقالي والأزرق والأبيض الناصع  التي تضفي  إحساس عام بالانتعاش.

Previous post

جيبلي هايبرد الجديدة: أول سيارة كهربائية في تاريخ مازيراتي

Next post

زينيا ربيع وصيف 2023: أشكال فضفاضة تعكس شخصية أنيقة وحرّة