زينيا ربيع وصيف 2023: أشكال فضفاضة تعكس شخصية أنيقة وحرّة

لا يزال سارتوري يُحدّد المسار الذي رسمه لعلامة منذ استلامه دفّة القيادة الفنية، فيبتكر إطلالات مميّزة للرجل توفّق بسلاسة تامّة بين الرياضة والخياطة. ولم يختلف ذلك في عرض مجموعة ربيع وصيف 2023.

ينتشر شعور بالخفة الشديدة في المجموعة بأكملها. يتم تحويل فكرة البراغماتية المستمدة من ملابس العمل والملابس الرياضية مع الدقة البصرية لارتداء الزي الموحد. والنتيجة فردية وليست ملتزمة، وشخصية حرة وليست مقيدة، مما يجلب خفة وحرية Oasi Zegna كبيئة إلى المدينة.

الأشكال فضفاضة وغير منظمة، بالكاد تلامس الجسم: سترات بقطع كيمونو، ومعاطف غير محسوسة، وقمصان وقمصان تتضاعف كملابس خارجية. الطية المكوية تختفي من البنطلونات التي تحافظ على حجم ثابت ولها أشكال مستديرة.

يسمح البحث التكنولوجي بتحويل الشبكة إلى نسيج ، وتشكيل مجموعات جديدة من الملابس التقنية وخفيفة الوزن للغاية. تؤكد الشفافية فكرة انعدام الوزن. تم تصميم تيري في بدلات تتناسب مع سترات القميص والبنطلونات. والنتيجة هي صورة ظلية سلسة وسهلة مصنوعة من كميات فورية من الملابس التي يتم تسليط الضوء عليها من خلال استخدام اللون الأحادي أو طبقات من درجات ألوان متشابهة.

الخفة هي مسألة مواد وألوان: ملابس تريكو هندسية ، حرير تقني، شبك ، نايلون مطاطي ، صوف ، تيري ، جلد مطاطي ، نابا مطلي بالورنيش ، تأتي في لوحة ألوان ترابية مزينة بملاحظات مسحوق أبيض ، كوب زبدة، وردة مغبرة ، عسل ، فيكونيا ، موكا ، جوز ، فحم ، كبريت وأسود. تعطي إنتارسيا المتقنة والجاكار الطبيعي وطبعات الشاشة الحركة للأسطح الصلبة.

أما الحقائب رحبة وخفيفة للغاية ، أحذية بدون كعب بنعل سميك ، ونظارات ملفوفة شفافة تضفي لمسة نهائية على المظهر.

Previous post

فيرساتشي ربيع وصيف 2023: جاذبية الأناقة الإيطالية بطاقة جديدة

Next post

صالون الحلاقة الخاص بالرجال تشابس آند كو يخطّط للتوسع عالميًا