لا تفوّت عروض الصيف في ماندارين أورينتال جميرا، دبي

حلّ فصل الصيف في ماندارين أورينتال جميرا، دبي، ووصل مع مجموعة من التقديمات الجديدة المشوّقة، فضلاً على سعر الإقامة الخاصّ بالمقيمين في دولة الإمارات العربية المتّحدة الذي اشتدّ ترقّبه. ومع بدء درجات الحرارة بالارتفاع، سيحرص ماندارين أورينتال جميرا على توفير كلّ ما يمكن تقديمه ليحافظ الضيوف على الانتعاش في أيام الصيف الحارة.

سواء كان الضيوف يبحثون عن ملاذ رومنسي مع الشريك، أو مكان لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع العائلة، أو عطلة داخل الدولة بدون الحاجة إلى السفر أو ملاذ للصحة والعافية لاستعادة النشاط، يقدّم ماندارين أورينتال جميرا، دبي سعراً حصرياً خاصاً بالمقيمين في دولة الإمارات العربية المتّحدة مع خصم بنسبة 20% على إقامتهم التالية في المنتجع الشاطئي.

ماندارين أورينتال جميرا منتجعٌ مذهلٌ على الواجهة البحرية يطلّ على مشاهد الخليج العربي الرائعة وأفق دبي المتلألئ ويشكّل وجهة آسرةً تتّسم بأجوائها الشاطئية الرائعة. وتتميّز غرف المنتجع وأجنحته برحابتها كما وتجمع ما بين الديكور المعاصر والإطلالات الخلابة، في حين تتميّز مطاعمه بنفس القدر من الجمال والفخامة مع ستة عناوين مميّزة بما في ذلك مطعمان متخصّصان وهما تاسكا للشيف البرتغالي الشهير خوسيه أفاليش ونيتسو وهو مطعم ستيك هاوس يعتمد طريقة واراياكي اليابانية التقليدية.

وفي اليوم التالي، يمكن للضيوف الانطلاق بيومهم مع فطور فاخر في مطعم الخليج بأجوائه الرائعة قبل التوجّه إلى البحر والتشمّس على الشاطئ.

Previous post

صالون الحلاقة الخاص بالرجال تشابس آند كو يخطّط للتوسع عالميًا

Next post

Loro Piana خريف وشتاء 2022: ملابس وإكسسوارات كلاسيكية بلمسات حديثة