صالون الحلاقة الخاص بالرجال تشابس آند كو يخطّط للتوسع عالميًا

كشف صالون الحلاقة الخاص بالرجال والمتخصص بالعناية الشخصية، تشابس آند كو، عن خططه التوسعية بهدف تحقيق الانتشار على الصعيد الإقليمي والعالمي. فمنذ بداية تواجد العلامة في الشرق الأوسط عام 2015 وحتى الآن، تمتلك المجموعة 10 صالونات حلاقة متوزعة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية، وتهدف خطة التوسع هذه إلى إنشاء أربعة فروع إضافية سيتم افتتاحها بحلول نهاية العام.

وتأثرت خطط التوسع للعلامة المحلية بسبب انتشار الوباء في عام 2020، ولكن ومع ذلك، فقد استغلت تشابس آند كو العامين الماضيين لوضع خططها التوسعية بما في ذلك إطلاق فروع رئيسية في الرياض ونيويورك.

وفي تعليق عن خطته في التوسع يقول مؤسس تشابس آند كو، جوردان ديفيز: ²لقد تعلمنا من الوباء دروساً قيمة في مجال الأعمال، وفر لنا الوقت لوضع إستراتيجيات السنوات القليلة المقبلة. نحن فخورون للغاية بأن نكون في موقع التوسع العالمي، ففي تشابس آند كو، كل ما يهمنا هو التأثير المذهل والتجربة الرائعة التي لطالما قدّمناها إضافة إلى بناء علامة مفضلة لدى الجميع مع بقاؤنا دوماً في المقدمة لدخول أسواقاً جديدة².

في وقت سابق من هذا العام، قدم تشابس آند كو الحائز على جوائز عديدة، مفهومه إلى مدينة الرياض النابضة بالحياة – إيذاناً بافتتاح صالون الحلاقة في المملكة العربية السعودية. يقع صالون الحلاقة في نجود مول المجدد حديثاً، ويتكون من طابقين مع غرفة حلاقة خاصة وقسم العناية باليدين والقدمين.

في عام 2021، أطلق تشابس آند كو أيضاً أول موقع له في الولايات المتحدة الأميركية في حي “نوماد” العصري في نيويورك والواقع في برودواي في قلب المدينة وعلى بعد دقائق فقط من ساحة حديقة ماديسون.

بالعودة في حديثنا إلى دبي، فقد احتفلنا في تشابس آند كو بافتتاح صالون الحلاقة الخاص في بلومينغديلز – دبي مول في نهاية عام 2021. ومؤخراً، في مارس 2022، افتتحنا صالون حلاقة في نادي جزر جميرا حيث يتميز موقعه بأنه مناسب وقريب للعملاء داخل المنطقة السكنية.

Previous post

زينيا ربيع وصيف 2023: أشكال فضفاضة تعكس شخصية أنيقة وحرّة

Next post

لا تفوّت عروض الصيف في ماندارين أورينتال جميرا، دبي