مجموعة Ascots&Chapels خريف وشتاء 2022: أناقة وعراقة الإرث البريطاني

كشفت علامة Ascots & Chapels البريطانية المتمتعة بتاريخ عريق في الخياطة الرسمية المطعّمة بتفاصيل شخصية، عن مجموعة الكابسول لخريف وشتاء 2022، التي تتضمن قطعًا تعكس اتجاهاتها الجديدة، مستوحاة من الألوان والأجواء والمشاهد الطبيعية التي يتميز بها الريف الإنكليزي. ومع تحول أوراق الأشجار من الأخضر إلى الذهبي، وانقلاب أيام الخريف الطويلة إلى شتاء – تعكس المجموعة نهجاً حديثاً يرتقي بالأزياء الرجالية ويحتفل بأناقة الخريف.

تأتي الاتجاهات الجديدة لهذا الموسم أيضاً بقصات جريئة ومحددة، لا تساوم على سهولة الحركة وعلى الانسيابية التي تجعلها مثالية للمناسبات الرسمية، وبتصاميم تسمح بتنسيقها للحصول على إطلالات مسترخية أيضاً بمزائج Pure New Wool وWool، التي تُعتبر من معالم الإرث البريطاني في الخياطة الرسمية. وتتيح التصاميم الجديدة البعيدة عن التكلف والمستوحاة من الأزياء الرسمية، بالإضافة إلى القطع البارزة، ومن بينها الجاكيت الرياضي المصنوع من التويد، مرونة فائقة.

وقد أُعيد تقديم جاكيت البدلة الرسمي المثالي للتنسيق مع البلوزات بياقة طويلة المنفذة بحبكة وافل والكنزات ذات الياقة الملفوفة، بإصدارات مصنوعة من مزائج الصوف الممشط والمخمل المضلّع والحرير بألوان الريف الخريفية. وتتصدر الألوان الأحادية السهلة التنسيق، بما في ذلك الرمادي الفحمي والنبيذي، لوحة الألوان لهذا الموسم إلى جانب البني المصفرّ والأخضر العشبي بنقشة المربعات والبني الداكن والتي سوف يعشقاه محبو الموضة الجريئة.

تتسم كل قطعة بعناصر فريدة خاصة ومنها الأزرار المصنوعة من العاج النباتي والعظم، والتواقيع، والزخارف البارزة – تسمح بتنسيقها مع حذاء سنيكرز وبنطال جينز لإطلالة بعيدة عن التكلف تنم عن ثقة وراحة.

وقد تم تصور جوهر الاتجاهات الجديدة التي تطرحها مجموعة الكابسول من خلال تشكيلة فاخرة من الأنسجة العريقة بما في ذلك المخمل المضلّع والتويد والتي تم اختيارها من مجموعة Buckingham الخاصة بالدار ومن مجموعات الشركاء من مزودي الأنسجة Holland & Sherry، وDrago، و Huddersfield وCarnet لتقديم أزياء تحتفي بالتقليد والعراقة بالاعتماد على أفخر أنواع الأقمشة المستقدمة من المملكة المتحدة والعالم.

“بينما عملت أنا والفريق على هذه المجموعة، استرجعنا جذورنا في مايفير، وأخذنا في الاعتبار طقس الخريف والدور الأساسي الذي يلعبه تنسيق طبقات من الملابس في الإطلالات في هذه الفترة من العام، حتى في هذه المنطقة. أردنا تقديم ملابس رسمية عملية وسهلة التنسيق، وقد أضفنا عناصر فريدة إلى الجاكيتات كاللباد المتباين على طيات الصدر وأزرار العاج النباتي والعظم الفريدة والعناصر الخاصة كالتواقيع الشخصية على الجهة الداخلية من الصدر والرموز الفلكية في أماكن مخفية والتي تشكل عناصر مميزة خاصة بالفرد”، بحسب ما يقول Gary Sweeney، مدير التسويق والتنسيق.

تحتفل مجموعة الخريف من التصاميم والأنسجة الجديدة من Ascots & Chapels بفن الأزياء الرسمية المسترخية، المصممة لأمسيات الخريف المريحة وسهراته وللاستمتاع بمرح لامتناهٍ بعيداً عن أي قيود.

كافة قطع مجموعة الخريف/الشتاء قابلة للتعديل تماماً ومصممة بحسب المقاس.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة ascotsandchapels.com

Previous post

<strong>شاهد مباريات كأس العالم لكرة القدم في دريفت بيتش دبي </strong>

Next post

إطلالات مميزة لموسم الخريف على منصّة FWRD