شاهد مباريات كأس العالم لكرة القدم في دريفت بيتش دبي

كشف دريفت بيتش دبي، الوجهة البحرية الراقية والحائزة على جوائز، عن تفاصيل التجربة المميزة لمشاهدة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في ردهة روينارت الراقية. وترحب الوجهة التي تعرض جميع مباريات البطولة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر، بضيوفها في الردهة الخارجية لمتابعة المباريات بحماس على الشاشة العملاقة المناسبة للمشاهدة في جميع أوقات اليوم.

وتوفر الوجهة الحصرية، بالشراكة مع روينارت، تجربةً مميزةً لمشاهدة مباريات كأس العالم لكرة القدم وسط أجواء راقية، وتقدم مكاناً فخماً لـ 60 ضيفاً من الراغبين بالاستمتاع بهذه الفعالية الرياضية بأسلوب خاص؛ حيث تتيح الكراسي الفاخرة للضيوف فرصة الاسترخاء والاستمتاع بالمشروبات الفوارة الباردة ومجموعة وافرة من أشهى المأكولات الخفيفة التي تلبي جميع تطلعاتهم.

وتقع الردهة على المروج الخضراء في دريفت بيتش دبي مع إطلالة مذهلة على الحدائق الخلابة والشاشة العملاقة، حيث يعكس اللون الأبيض اللطيف والألوان الذهبية أناقة المكان، كما تنير مجموعة من الأضواء المتلألئة الردهة الراقية لتضفي عليها لمسةً رائعةً مع غروب الشمس خلف مياه الخليج العربي. وتتيح الوجهة للضيوف الاستمتاع بتشكيلة من الأطباق اللذيذة في مطعم دريفت قبل بداية المباراة، بما فيها برج دريفت من المأكولات البحرية وتارتار التونة وسلطة العدس، إضافةً للأطباق الرئيسية مثل معكرونة بيل بيل وسمك القاروص المشوي. ويحرص دريفت، بإطلالته الخلابة من موقعه المميز في فندق ون آند أونلي رويال ميراج المرموق، على تزويد ضيوفه بأرقى الخدمات وقائمة طعام مختارة بعناية لتلبي مختلف الأذواق. 

وتفتح ردهة روينارت في دريفت بيتش دبي بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر منذ الساعة 12:00 ظهراً وحتى نهاية آخر مباراة لتتيح لعشاق كرة القدم مشاهدة جميع مباريات كأس العالم، في حين يغلق الشاطئ وحوض السباحة ومطعم دريفت عند نهاية ساعات العمل المعتادة.

Previous post

عمليات التجميل ليست حكرًا على النساء فقط

Next post

مجموعة Ascots&Chapels خريف وشتاء 2022: أناقة وعراقة الإرث البريطاني