رحلة مذاق مميزة في “بلاك فلامنجو” دبي تأخذك إلى شواطئ ميامي وجزر الكاريبي

قام فريق تحرير موقع “أنا شرقي” مؤخرًا بزيارة مطعم “بلاك فلامنجو” في منتجع راديسون بيتش، نخلة الجميرا حيث يستحضر أجواء ميامي وجزر الكاريبي لتجربة قائمة الطعام الجديدة، التي أخذتنا برحلة مذاق مميزة لا مثيل لها.

يقدّم “بلاك فلامنجو” مأكولات وأجواء موسيقية نابضة بالحياة مستوحاة من الدول اللاتينية وجزر الكاريبي. وتشمل قائمة المأكولات والمشروبات نكهات لذيذة من وحي الجزر العديدة في الكاريبي وأميركا الشمالية والجنوبية.

ديكور أنيق ونابض بالحيوية

ما إن تطأ قدماكم مطعم ’بلاك فلامنجو‘، ستنتقلون إلى ميامي ومزاجكم سيتغير، يرحب بكم المطعم بتصميمه الرائع والأنيق، الديكور، فهو صارخ ومستوحى من ميامي، وبعيد كل البعد عن الأجواء الإسكندنافية والألوان الخافتة! تغازل الألوان والنقشات والمفروشات حواسكم الخمس، حتّى أنّ السقف نفسه عبارة عن لوحة فنية من الورود، كما يشمل المطعم قاعة داخلية رائعة وترّاسًا لا يقلّ جمالًا.

قائمة طعام لذيذة منمقة بعناية

لهذه التجربة، وضعنا ثقتنا بالشيف ليقدّم لنا قائمة على ذوقه، التي أخذتنا برحلة مذاق غير اعتيادية إلى ميامي لذلك ننصحكم بتجربتها. من الواضح أنه تمّ تطوير قائمة الطعام المنمقة بعناية من قِبل فريق كامل ملئ بالإبداع والحيوية، مع الاستعانة بأفكار خلاقة وفريدة من نوعها مع دمج النكهات اللاتينية.

بدأنا بطبق الناشوز اللذيذ، وسافرنا مع طبق السفيتشي بنكهة الكوكونات إلى البيرو، أما كاساديا الدجاج فأخذتنا إلى الوصفة المكسيكية الصحيحة. كما ننصح بتحربة طبق السيباس المقلي الذي يأتي على شكل سمكة كاملة. وللتحلية يجب تجربة طبق Coco Mejor الذي يعدّ مهرجان نكهات.

أروع الأجواء الموسيقية

على غرار جميع الوجهات المميّزة التابعة لمجموعة 7 مانجمنت، تطغى أروع الأجواء الموسيقية على مطعم “بلاك فلامنجو”، تجمع بين الإيقاع الأفريقي والريغاتون والموسيقى اللاتينية والهيب-هوب والآر أند بي، من مختلف الحقب الزمنية. تستمرّ الأجواء النابضة بالحياة طوال الليل، فاستعدّوا للرقص على أروع الأنغام!

لا تفوت زيارة بلاك فلامنجو

احتفالًا بالثقافات اللاتينية والكاريبية، يعدّ بلاك فلامنجو وجهة لتناول الطعام والرقص. ابدأ على الشرفة مع مشروب الغروب من قائمة المشروبات الرائعة التي تتضمن كوكتيلات مرحة وتابع مع قائمة طعام لذيذة منمقة بعناية.

للحجز: البريد الإلكتروني reservations@blackflamingodxb.com أو الاتصال على +971527176464 أو +97145134777

Previous post

BR 03 TYPE A PATROUILLE DE FRANCE من علامة BELL & ROSS : ساعة ذات ألوان أسطورية

Next post

بلومينغديلز دبي تستضيف متجر مؤقت لعلامة الأزياء الكندية الشهيرة موس ناكلز