بلومينغديلز دبي تستضيف متجر مؤقت لعلامة الأزياء الكندية الشهيرة موس ناكلز

أعلنت بلومينغديلز عن أجدد شراكاتها الحصرية في المنطقة مع علامة موس ناكلز، وذلك خلال موسم الأعياد وحتى نهاية العام، حيث تستضيف بلومينغديلز متجر مؤقت خاص بالعلامة في دبي مول، تقدم فيها عروض تجزئة مميزة لأحدث صيحات الموضة.

وتُعد علامة موس ناكلز، التي تم تأسيسها عام 1921، من أشهر علامات الأزياء الكندية، وتجمع بين الإتقان والحرفية والتميز في كل غرزة. كما تشتهر بستراتها الكلاسيكية وسترات باركا المصنوعة بنسبة 74% من القطن و26% من النايلون، ما يحقق المتانة والقوة والدفء ويجمع بين النوعية الممتازة والفخامة. وتتميز تصاميم العلامة من الجهة الخلفية ببطانة من نوعية خاصة من الأقمشة التي تحمي من الرياح والأمطار، وتتيح الشعور بالدفء في درجات الحرارة المنخفضة التي تصل حتى -40 درجة.

كما تحرص العلامة على تقديم أزياء خارجية عالية المستوى، تجمع بين المرونة والعملية والإتقان بمشاركة 90 خبيراً

ماهراً في صناعتها. وتُصنع الأجزاء الصلبة من المعدن المرن بينما تتميز السحابات بمتانتها، ويُستخدم ريش الإوز من مصادر أخلاقية في صناعة الحشوات الدافئة والمريحة. وتشكل أزياء موس ناكلز استثماراً طويل الأمد نظراً لمتانتها ونوعيتها الممتازة.

وتقدم العلامة مجموعة مميزة من السترات والمعاطف وقمصان تي شيرت القطنية والملابس الرياضية ذات الطبعات والملابس الصوفية والعديد من القطع الأخرى، لتكون الخيار الأمثل للراغبين بالتسوق لفصل الشتاء. 

تتوفر تشكيلة موس ناكلز في متاجر بلومينغديلز في دبي مول وعن طريق الإنترنت.

Previous post

رحلة مذاق مميزة في "بلاك فلامنجو" دبي تأخذك إلى شواطئ ميامي وجزر الكاريبي

Next post

<strong>واكب الحياة بأناقة مع إنفينيتي QX60 الجديدة كليًا</strong>