جدّد نشاطك واسترخِ في سنس آسيا سبا SENSASIA SPAS

سواء كنت تبحث عن ملاذ للاسترخاء أو أخذ قسط من الراحة أو بداية صحيّة لعام 2023، ننصحك بزيارة سنس آسيا سبا SENSASIA Spas في أوتيل كمبنسكي، مول الإمارات الذي يشكّل واحةً حصريةً مفعمة بالراحة والهدوء، ويرتقي بتجارب العافية والرفاهية إلى آفاق جديدة بعيداً عن مشاغل الحياة العصرية.

يتميز سنس آسيا سبا، بالطابع المدني، والمشهور بعلاجات مخصصة، ويقدّم تجارب لا مثيل لها والتي عليكم فعلاً تجربتها، نحن قمنا بتجربة The Gentleman’s Tonic التي تحتوي على علاج سكراب للبشرة ومساج.

أجواء الهدوء والسكينة

يبدأ الضيوف رحلة الدلال لحظة وصولهم إلى السبا؛ حيث تم تصميم كل لمسة وتفصيل لتعزيز أجواء الهدوء والسكينة.  يحتضن السبا تجارب خاصة وشخصية مع خدمات الحمام ومرافق الاسترخاء التي تلبي الاحتياجات الصحية للضيوف بفضل خياراتها المتنوعة من أفضل العلاجات.

ستحصلون على استشارة شاملة، مع معالج متخصص فور وصولكم، لاختيار الزيت والعطر الخاص بكم، حتى لاختيار الموسيقى المفضلة لديكم. يمكنكم اختيار أيضًا الطريقة التي تناسبكم، والرائحة، والأسلوب، والمناطق المستهدفة التي تريدها.

علاج The Gentleman’s Tonic

تدوم جلسة The Gentleman’s Tonic 90 ديقيقة، وتبدأ بجلسة Body Polish وهي عبارة عن فرك الجلد الجاف مع الملح الساخن الذكوري وتلميع الجسم بالفلفل، يليه جلسة تدليك باستخدام نقاط الشدّ لتخفيف تشنج العضلات، واستهداف عقدات العضلات والقضاء على التوتر.

هذا العلاج يفعل كل شيء – ينحت، ينعم الجسم، ويخلصكم من التشنجات العضلية ويزودكم براحة مطلقة.

عرض عيد الحب THE ULTIMATE VALENTINE’S DAY EXPERIENCE

مع اقتراب عيد الحب، يقدم SENSASIA Spas ، تجربة عيد الحب المثالية – Sip ‘N’ Spa ، وهو عرض مميز لشخصين، سواء كانوا عشاق أو أصدقاء. يسري العرض من 20 يناير حتى 28 فبراير، ويقدم تدليكًا لمدة 60 دقيقة لشخصين، مع كوبين من الشمبانيا عند الوصول.

تبلغ تكلفة العرض 1،150 درهمًا إماراتيًا للزوجين في SENSASASIA Urban Spa في نادي الإمارات للجولف ، و 1250 درهمًا إماراتيًا في SENSASIA Stories في كمبنسكي، مول الإمارات، ولا توجد هدية أفضل لهذه المناسبة.

ننصحكم بالزيارة

للحجز أو الحصول على مزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة موقع سنس آسيا سبا SENSASIA Spas.

Previous post

<strong>واكب الحياة بأناقة مع إنفينيتي QX60 الجديدة كليًا</strong>

Next post

فندي FENDI رجال خريف وشتاء 2023-24: مجموعة دافئة، مثيرة ورائعة