BOSS The Scent Magnetic عطر قوي لا يُقاوَم لكَ ولها

يُمكن اختصار الفصل الجديد في حكاية علامة BOSS بثلاث كلمات وهي: “كُن سيّد نفسك”. يرمز هذا الشعار إلى تجدّد العلامة وطرحها بصورة جديدة حول العالم، ويواصل إلهام الناس في كل مكان على أن يثقوا بحدسهم ويرسموا طريقهم بيدهم ويتحلّوا بالثقة بالنفس في كل خطوة.

الثقة بالنفس هي المفتاح، خاصةً لجذب الانتباه في لعبة الحبّ. لذا تطرح عطور BOSS عطرَين جديدَين يختزلان الثقة بالذات والأناقة والكاريزما التي يتمتّع بها كل مَن هو سيّد نفسه، ويأسران الحواس إلى أبعد الحدود.

… توليفة جديدة تلامس الروح

يطرح عطر BOSS The Scent Magnetic توليفة أعمق وأكثر حدّة من عطر BOSS The Scent الأصلي.

تأسر التوليفتان العطريتان الجديدتان الحواس بفضل نفحات العنبر ومزيج لا يقاوم من المكوّنات المتباينة.

تكشف العلامة عن العطرَين الجديدَين مع حملة دعائية جديدة يتصدّرها الوجهان الإعلانيان لعطر BOSS The Scent، وهما نجما هوليوود جاكوب إلوردي ولورا هارير. ينجذب الممثّلان إلى بعضهما البعض في المقطع الدعائي وتجسّد هذه الثنائية القوية بين شخصَين ناجحَين وواثقَين بنفسهما التباينات البارزة في قلب كل من العطرَين.

يدعو BOSS The Scent Magnetic إلى اختبار قوّة الجذب والإغواء بشكل غير مسبوق، إذ تأسر التوليفتان الجديدتان المستوحتان من عطر  BOSS The Scent  الأصلي الحواس.

…عطر لا يُقاوم

يكشف BOSS The Scent Magnetic الرجالي عن توليفة لا تقاوم تجمع بين خلاصة الفانيليا السوداء وخلاصة النخالة.

ترتكز نفحات العطر العليا على فاكهة المانينكا، وهي مكوّن حصري بعلامة BOSS للعطور، لكنّها أكثر حدّة هذه المرّة لتمنح العطر طاقةً قويّة. أمّا خلاصة النخالة في قلب العطر فتخاطب الحواس وتنجذب إلى القاعدة العطرية التي تنطوي على نفحات الفانيليا السوداء.

يحمل عطر BOSS The Scent Magnetic النسائي توقيع العطّارة دلفين ليبو ويتميّز بتوليفة عطرية حادّة وآسرة تنبض بنفحات العنبر والفاكهة والجلد. يحتوي العطر المركّز عبوة أسطوانية الشكل باللون الأزرق الداكن ضمن قفص ذهبي يمنحها طابعًا مبهرًا.

يجمع عطر BOSS The Scent Magnetic النسائي تباينًا لا يقاوم بين المسك الأبيض الخاص ونبتة العبقة الغامضة والمركّبة.

تُضفي نفحات نبتة العبقة العليا طابعًا مرهفًا وقويًا على العطر، فيما بذور العنبر الناعمة في قلب العطر تأسر الحواس وتكمّلها قاعدة المسك الأبيض الخالص التي ترتقي بتوليفة BOSS The Scent الجذّابة.

يحمل عطر BOSS The Scent Magnetic النسائي توقيع العطّارة لويز ترنر ويتميّز بتوليفة حادّة وآسرة تطغى عليها نفحات العنبر والمسك. يأتي العطر المركّز في عبوة على شكل معيّن تكتسي باللون البنفسجي الداكن، ويعتليها غطاء باللون الذهبي يُضفي إليها طابعًا آسرًا.

Previous post

<strong>أهم نصائح العناية بالبشرة للرجل مع الدكتورة باربرا بالدوس</strong>

Next post

جيڤنشي ربيع 2023: قصّات أنيقة ومريحة يسهل تنسيقها مع بعضها البعض