أهم نصائح العناية بالبشرة للرجل مع الدكتورة باربرا بالدوس

الرجال بشكل عام، لم يكونوا دائمًا يهتمون بمنتجات التجميل، ولكن مع مرور الوقت وما نشهده من تطور في جميع مجالات الحياة وتزايد الاهتمام بالجمال والصحة بشكل عام، بدأ الرجال يهتمون أكثر ببشرتهم. الرجال مثل النساء  لديهم بشرة تحتاج إلى العناية بها. لذلك إلتقينا بالدكتورة باربرا بالدوس، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لمختبرات كوديكس لمناقشة أهمية العناية ببشرة للرجل.

أولاً، يتجاهل العديد من الرجال روتين العناية ببشرتهم، معتقدين أنه ليس إلزاميًا. كخبيرة، ما أهمية العناية بالبشرة للرجل؟

تتعرض بشرة الرجال يوميًا للتلوث والأشعة فوق البنفسجية والضغط النفسي الداخلي. بالإضافة إلى ذلك، يقوم العديد من الرجال بالحلاقة، مما يضيف درجة إضافية من الضغط إلى البشرة. العناية بالبشرة مهمة للحفاظ على حاجز صحي للبشرة التي تحمينا من العدوى والجفاف الكامل.

بالإضافة إلى ذلك ، يمتلك الرجال أيضًا ميكروبيومًا طبيعيًا على سطح بشرتهم – وهذا هو تريليونات البكتيريا والفطريات والخمائر والكائنات الحية الأخرى التي تتأثر بالأشعة فوق البنفسجية والتلوث بالنسبة لنا، ولكنها أيضًا تحارب البكتيريا أو الفيروسات السيئة.

لذلك من المهم استخدام مستحضرات العناية بالبشرة التي لا تضر أو ​​أسوأ من ذلك ، تخلص من الميكروبيوم الطبيعي ولها نفس درجة الحموضة مثل بشرتك. هل تعلم أن الرجال أكثر حمضية بقليل من النساء مع درجة حموضة البشرة PH تتراوح من 4.5 إلى 5؟

أريد أن أبدأ روتين للعناية بالبشرة – من أين أبدأ؟

في مختبرات كوديكس، نقول دائمًا أن الأقل هو الأكثر. بالنسبة للرجال الأصغر سنًا، أوصي بالبدء باستخدام منظف لطيف يمكن استخدامه ككريم حلاقة ومرطب.

بالنسبة للرجال، الذين لديهم بشرة دهنية بشكل طبيعي (لأن لديك المزيد من هرمون التستوستيرون) ، فإن Antu Gel Cleanser هو منظف يومي رائع. مرطب Antu Skin Barrier المرطب هو مرطب خفيف للغاية يحافظ على رطوبة بشرتك بعد الحلاقة ويدعم الميكروبيوم الطبيعي. علاوة على ذلك ، فإنه يخلق درعًا دفاعيًا على بشرتك ضد التلوث ويساعد على تقليل الإجهاد التأكسدي الناتج عن الالتهابات الداخلية (النظام الغذائي السيئ ، وقلة النوم ، والإجهاد).

يمكن للرجال الأكبر سنًا، الذين يشعرون بالقلق من الهالات السوداء تحت العين، إضافة كريم Antu Brightening للعين، ويمكن لأولئك القلقين بشأن البشرة الخشنة أو التجاعيد إضافة مصل Antu Skin Barrier قبل المرطب لزيادة كمية مضادات الأكسدة والترطيب.

ما هو الخطأ الأكثر شيوعًا الذي يرتكبه الرجال في العناية ببشرتهم؟

الخطأ الأكثر شيوعًا هو عدم ترطيب البشرة بدرجة كافية ، خاصة بعد الحلاقة. يستخدم العديد من الرجال مادة كحولية بعد الحلاقة تعمل على إزالة ترطيب البشرة بشكل أكبر. لذلك استخدم مرطبًا بعد الحلاقة.

ما هي منتجات مختبرات كوديكس CODEX Labs الثلاثة الأساسية التي يجب أن يمتلكها الرجل لعناية بشرة سريعة؟

أولاً جل منظف للبشرة Antu Gel Cleanser

ثانيًا مرطّب Antu Skin Barrier Moisturizer

ثالثًا صابون Antu Body Soap لترميم للبشرة الدهنية أو منعش للبشرة الجافة

كل هذه المنتجات عبر الإنترنت على powderbeauty.com

ما هي أهم نصيحة يجب على الرجال إتباعها في ما يخص روتين العناية بالبشرة؟

لا تنسى استخدام واقي الشمس. لا تتجنبها وقم دائمًا بتطبيقها كطبقة أخيرة قبل قضاء الوقت في الخارج، خاصةً إذا كان الجو مشمسًا وأنت تمارس الرياضة. إنه أفضل حل لمكافحة الشيخوخة وسرطان الجلد.

Previous post

الرجال ينضمون أخيراً إلى عالم منتجات الدلال والعناية

Next post

BOSS The Scent Magnetic عطر قوي لا يُقاوَم لكَ ولها