بلومينغديلز رمضان 2023: عنوانك الأبرز لإطلالات مميزة لخروجات الشهر الفضيل

أعلن بلومينغديلز عن إطلاق حملة رمضان 2023 بعنوان هنا والآن ليقدم إطلالاتٍ مميزة مع الأزياء والإكسسوارات الأنيقة على الإفطار والسحور، إلى جانب الديكورات المنزلية الفخمة احتفالاً بالشهر الفضيل. 

وتضم التشكيلة مجموعةً من التصاميم العصرية المزينة بألوان الشهر الكريم، بما فيها الخمري والخمري الداكن والأزرق السماوي والوردي الفاتح وألوان الزهور المخملية وغيرها. كما تشمل أزياءً عصرية وملابس مسائية إضافةً إلى الحقائب والأحذية المميزة وقطع المجوهرات الراقية والمزينة بأفخر التصاميم. وتحرص التشكيلة على إضفاء أجواء البهجة والدفء في الشهر الفضيل من خلال الديكورات المنزلية المميزة والتي تضم أفخر الوسائد والسجاد. 

وتحتفل التشكيلة بشهر رمضان الكريم وبقطعها التي تناسب أجواء المرح في اجتماعات العائلة والأصدقاء. كما تقدم أفضل تجارب التسوق وأفخرها، حيث تتوفر على الموقع الإلكتروني وفي متاجر بلومينغديلز في الشرق الأوسط. 

ويمكن للرجال الاستمتاع بإطلالاتٍ فخمة ومريحة من الأزياء المميزة بالأقمشة الفاخرة والألوان الهادئة والمقدمة لمدة شهرٍ من علامات يونجمي ودريس فان نوتن وجاكموس وثيري ونانوشكا، بالإضافة إلى بانجايا ومارن وإمبيريو أرماني.

كما تتيح علامتي كلاي ودوكالس فرصة استكمال أناقة الإطلالة بمجموعة من الصنادل المريحة والأحذية العملية، إلى جانب الإكسسوارات المقدمة من كلٍ من دي ون ميلانو وميانساي وتوم وود.

وبذلك، يشكل بلومينغديلز الخيار الأمثل للحصول على أفخر الأزياء ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة إضافةً إلى الأدوات المنزلية الأنيقة، للاحتفال بالشهر الفضيل مع العائلة والأصدقاء ضمن أجواء رمضانية مميزة.

لمزيد من المعلومات، وللتسوق من التشكيلة الرمضانية في المتجر أو عبر الإنترنت، يرجى زيارة الموقع: Bloomingdale.ae

Previous post

adidas: لا يتطلب الجري شيئًا سواك

Next post

<strong>7 نصائح للحفاظ على اللياقة في رمضان مع إميل ظريفة</strong>