النادي الصحي “ساراي” يفتح أبوابه في منتجع “ماريوت” نخلة جميرا

أعلن منتجع “ماريوت” نخلة جميرا الأكثر شهرة والأحدث في دبي، عن افتتاح النادي الصحي الفاخر “ساراي” المجهز بأحدث وسائل الراحة والمستوحى من أصالة الشرق الأوسط؛ ليأخذ زواره في رحلة للعناية الفائقة بالذات داخل ملاذ هادئ بعيد عن صخب الشاطئ الغربي لنخلة جميرا.

يحاكي النادي الصحي “ساراي” وجه دبي العصري مع الجذور المتعلقة بأصالة التقاليد إضافة إلى الفكر المبتكر؛ حيث يقدم لزواره أشهر العلاجات قديمًا بجانب أحدث العلاجات الفعالة المصممة خصيصًا للعناية الفائقة وتجديد النشاط والحيوية. يتمتع النادي الصحي بأحدث المرافق ووسائل الراحة في مساحة رحبة تشمل غرف الساونا الجافة، وغرف البخار، وأحواض الاستحمام المزودة بنفاثات التدليك “جاكوزي”، وحمّام أنيق مع ثلاث طاولات من رخام كــَــرّارا؛ مثالي للاستخدام الفردي، أو للمشاركة مع العائلة والأصدقاء.

يضم النادي الصحي قائمة منسقة بعناية تشمل مجموعة متنوعة من تجارب الحمّام، وما يزيد عن 40 جلسة تدليك، فضلًا عن مختلف العلاجات للجسم والوجه بما في ذلك (The Healthy Glow)، و(HydraFacials)، و(Agran Ageless). يلتزم النادي الصحي الفاخر “ساراي” بتقديم أفضل المنتجات الطبيعية والعضوية من “ميزون داسا”، ومستحضرات التجميل الخاصة بالوجه والجسم من “بابور” الغنية بالمكونات الطبيعية والمدعومة بالأبحاث العلمية.

يقدم النادي الصحي علاجات متميزة تشمل (Hammamesque Rose & Oud Opulence) الذي يوفر جلسة تقشير للتنظيف العميق، ولفّ الجسم مع الأزهار، وقناع غني بزيت الأرغان مرطب ومغذي لخصلات الشعر، ثم مع جلسة تدليك مصممة خصيصا حسب الطلب للجسم بالكامل وعلاجات عضوية للوجه.

تتميز تجارب الحمّام داخل النادي الصحي “ساراي” بمزيج فريد من نوعه يحتفي بأصالة التقاليد وحداثة الابتكار ليشمل حمّام رمال الصحراء المصمم خصيصًا للنادي الصحي “ساراي” من قِبل “بابور”؛ مما يُعيد صياغة مفهوم الحمّام مع أحدث وسائل الراحة والعلاجات التقليدية القديمة والأخرى المبتكرة، فهو وجهة لا تفوت للاستجمام وسط أجواء تبعث على الاسترخاء التام.

يقدم النادي الصحي “ساراي” أيضًا قائمة مبتكرة من العلاجات السريعة والفعالة المصممة بعناية لتجديد نشاط الزوار في أقل من 30 دقيقة.

يمكن للزوار الاستفادة من التقنيات الحديثة في مجال الصحة والعافية من خلال جلسة التدليك (Theragun Recovery Massage) لإراحة العضلات من التوتر والألم، ومنح الجسم الاسترخاء التام، كما يمكن للزوار ارتداء حذاء (RecoveryAir JetBoots) بواسطة (Therabody) للاستفادة من فعالية العلاج بالضغط الهوائي لتخفيف ألم العضلات.

تجتمع الرفاهية والخصوصية معًا في جناح فاخر مصمم للأزواج وسط أجواء حميمية تنعم بالهدوء مع حوض “جاكوزي” خاص، والاستحمام تحت أمطار منعشة، والاستلقاء على سرير مائي دافئ للاسترخاء وتجديد نشاط العقل والجسم بعناية ولطف.

صرحت “مايا كوريدون” مدير النادي الصحي “ساراي” لدى منتجع “ماريوت” نخلة جميرا تعليقًا على افتتاحه قائلة: “يتميز النادي الصحي بفريق عمل من ذوي الخبرة المهنية العالية، حاصلين على تدريبات مكثفة لاكتساب المهارة اللازمة لتقديم أفضل تجارب الصحة والعافية المصممة خصيصًا للنادي الصحي “ساراي”، فضلًا عن تلقيهم تدريبات تمكنهم من تقديم علاجات خاصة حسب الطلب لخلق تجارب أكثر خصوصية وفعالية”.

يستقبل النادي الصحي “ساراي” زواره الكرام داخل مساحة رحبة تبلغ 13,350 قدمًا مربعًا لمحيط مترف يحاكي “كارافانسيراي” الذي كان يستريح فيه المسافرون على طول طريق الحرير قديمًا لاستعادة الصحة والعافية وتجديد الشباب. يتميز النادي الصحي بتصاميم تحتضن ألوان البيئة الصحراوية في الجدران والأرضيات لتخلق عالمًا من سحر صفاء الرمال الذهبية. يضم “ساراي” عدة غرف للعلاج تأخذ الزوار في رحلة عبر الزمن إلى طريق الحرير قديمًا مع أسماء مثل اليشم “جايد”، ولؤلؤ “بيرل”، وياقوت “روبي”. تزينت كل غرفة بأعمال فنية منتقاة وتعطرت برائحة المر والعود والعنبر لتوفر تجربة غامرة تحاكي أجواء “كارافانسيراي” التقليدية.

توفر غرفة الاسترخاء أرائك فخمة ومريحة مع إضاءة خافتة ولوحة فنية ذات ألوان ترابية دافئة تبعث على التأمل والاسترخاء قبل بدء العلاج. يمكن للزوار الاستمتاع بخدمات رفيعة المستوى من خلال 10 غرف علاجية و”ستوديو” مخصص للجلسات العلاجية السريعة يشمل غرف مخصصة للسيدات، والرجال، والأزواج مع حمّام أنيق منفصل.

النادي الصحي “ساراي” يرحب بزواره الكرام يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً. للاستفسارات وحجز جلسات علاجية، يرجى زيارة www.sarayspathepalm.com أو الاتصال على هاتف: (0)4 666 1515

Previous post

لي كابينوتييه ديوال مون غراند كومبليكيشن: ساعة فريدة من نوعها من دار ڤاشرون كونستنتان

Next post

BMW XM Label Red محدود الإصدار: أكثر قوّة وفخامة