فيجن إندستري يرفع الستار على مجموعة حصرية من القطع التاريخية النادرة

استكشف عالماً مذهلاً من النظارات بين ربوع متجر فيجن إندستري. وتعرّف إلى مجموعة متحف سافيلو العريقة من فيجن إندستري واطلع على التشكيلة الحصرية من النظارات التي سبق أن تألقت بها كوكبة من مشاهير عالم الموسيقى والمجتمع الراقي.

تكتنف هذه المجموعة نظاراتٍ بخصائص مبهرجة ارتداها إلتون جون، ونظاراتٍ شمسيةً تمّ تصميمها خصيصاً لإلفيس بريسلي، ونظاراتٍ ارتدتها مادونا في جولتها الموسيقية في العام 1970، ونظاراتٍ شمسية تألّقت بها دوقة وندسور، إلى جانب قطع أخرى أيقونية. تشكّل كافة القطع التاريخية النادرة جزءاً من مجموعة متحف سافيلو ليتسنّى للعملاء مشاهدتها والاستمتاع بها في الغاليريا المركزية داخل المتجر.

إلتون جون

النظارات التي ارتداها إلتون جون في حفلاته الموسيقية في حقبتَي السبعينيات والثمانينيات:

دوقة وندسور

النظارات الشمسية التي ارتدتها واليس سمبسون المعروفة أيضاً بدوقة وندسور، زوجة ملك إنجلترا السابق إدوارد الثامن

مادونا

النظارات الشمسية المصنوعة من الأسيتات التي ارتدتها نجمة البوب مادونا خلال جولتها “Who’s That Girl” في العام 1987، الولايات المتحدة – 1987

إلفيس بريسلي

النظارات الشمسية المصنوعة من المعدن التي ارتداها إلفيس بريسلي في حفلاته في حقبة السبعينيات، الولايات المتحدة – 1987

يُعتبر متجر فيجن إندستري التابع لمجموعة أوبتيتاليا، أوّل مفهوم ثوري في تجارة النظارات. يفي المتجر الجديد بالكامل بوعده بمنح الأفراد مظهراً جيداً ورؤيةً جيدةً، بحيث يقدّم لهم خدمةً استثنائيةً وتجربةً مصممّةً بحسب حاجاتهم.

يقع المتجر في الطابق الأول من مول الإمارات ويقدّم خدمةً متميزةً في مجال النظارات، إلى جانب رعاية للعيون ومختبر حرفي شغّال بالكامل لتصميم العدسات اللاصقة والنظارات.

يحرص متجر فيجن إندستري على أن يتمتّع جميع عملائه بمظهر جيّد ورؤية جيّدة. ويقدّم أكثر من 60 علامة تجارية، تتنوّع بين منتجات مبتكرة ومنتجات صديقة للبيئة من جهة، وبين علامات عصرية وعلامات فاخرة من جهة أخرى، نذكر منها ديور، وأوف وايت، وشوبار، وكاريرا ونايكي. يقدّم المتجر حلولاً تلبّي متطلبات الجميع من دون استثناء، بمن فيهم الأطفال والرياضيّون.

فتحت إشراف اختصاصيّين، يستطيع الحرفيون الإيطاليون الموهوبون في فيجن إندستري ابتكار نظارات طبية ونظارات شمسية مصنوعة يدوياً في مشغل العلامة، ما يثمر تصاميم متميّزة تلبّي متطلبات العملاء على أكمل وجه. في فيجن إندستري، إن لم تجد مطلبك، فسوف نبتكره خصيصاً لك.

فماذا تنتظر إذاً؟ صمّم نظارات أحلامك، وتمتّع بمظهر جيّد وبرؤية جيدة واستقِ الإلهام مع فيجن إندستري!

Previous post

ڤالنتينو ترتقتي بمستوى الأزياء الرجالية لربيع وصيف 2024  بمنحها عرض خاص في ميلانو

Next post

Ray-Ban تطلق حملة جديدة للنظارات الشمسية "GENUINE SINCE"