لا تفوت فرصة مشاهدة ويست لايف في الاتحاد أرينا في أبو ظبي

أعلنت شركة لايف نيشن عن إقامة حفل خاص لفرقة موسيقا البوب الأيرلندية الشهيرة ويست لايف Westlife بالتعاون مع اكسبيرينس أبوظبي في الاتحاد أرينا في جزيرة ياس بأبوظبي يوم 27 أكتوبر. ويحظى المعجبون في هذه الفعالية المميزة بفرصة الاستمتاع بالأداء الرائع للفرقة الذي يتضمن أجمل الألحان وأغاني موسيقا البوب. تتوفر اليوم التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني www.livenation.me

وتعود فرقة الفتيان الأيرلندية ويست لايف مرة أخرى إلى أبوظبي لتقدم نخبة من أروع أغانيها. وانطلقت الفرقة الشهيرة في عام 1998، وتضم كل من نيكي بايرن وكيان إيجان وشين فيلان ومارك فيهلي. وحققت الفرقة نجاحاً كبيراً، حيث تصدرت ألبوماتها المرتبة الأولى 33 مرة في العالم، فضلاً عن العديد من الجوائز، وتحقيق مبيعات تخطت 55 مليون أسطوانة تسجيل. وساهمت أغانيهم الفردية التي تصدرت الترتيبات وعروضهم الحية المميزة في تعزيز مكانتهم كأبرز نجوم موسيقى البوب حول العالم.

وكانت الفرقة العالمية انطلقت في جولة ترويجية لألبوم وايلد دريمز، حيث لاقت ترحيباً كبيراً من معجبيها في المملكة المتحدة، وتضمنت عرضاً في ملعب ويمبلي الشهير بلندن والذي بيعت كامل تذاكره. واستمتع الجمهور بأداء الفرقة الرائع الذي تضمن أروع الأغاني الكلاسيكية والألحان الجديدة لموسيقا البوب. ويعكس العرض الحي للفرقة شعبيتها الكبيرة لدى المعجبين، حيث إنها الفرقة الوحيدة التي حصلت سبع من أغانيها الفردية على المرتبة الأولى في المملكة المتحدة، ليصل العدد الإجمالي لأغانيها الفردية المصنفة أولاً إلى 14.

وتميزت الحفلة الأخيرة للفرقة في أبوظبي بكونها حدثاً فريداً لا يُنسى، استمتع فيه الحضور بالأداء المميز والموسيقا الرائعة في أجواء ممتعة تأسر الحواس. وحرص أعضاء الفرقة خلال حفلتهم الأخيرة في أبوظبي عام 2022 على تحقيق ديان، أحد المعجبين بالفرقة والذي يكافح السرطان، من خلال دعوته للصعود إلى المسرح، حيث كان يحمل ملصقاً مؤثراً كتب عليه أحد أمنياته التي حققها: “مكافحة السرطان، مشاهدة فرقة ويست لايف والتقاط صورة معهم”. وحازت هذه المبادرة الإنسانية على تعاطف ملايين المعجبين حول العالم، كما رسخت سمعتها بوصفها فرقة موسيقية موهوبة تتمتع بدرجة كبيرة من التعاطف تجاه معجبيها.

لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بالأداء المذهل لفرقة ويست لايف في الاتحاد أرينا في جزيرة ياس بأبوظبي، حيث يقدم أعضاؤها مجموعة من أروع اغانيهم الكلاسيكية مثل “Swear It Again”، “Flying Without Wings”، “My Love”، بالإضافة إلى تشكيلة جديدة من أغاني البوب.

ويحظى عشاق الموسيقى بفرصة الاستمتاع بموسيقى فرقة ويست لايف في الاتحاد أرينا، ما يوفر لهم تجربة ترفيهية مميزة وقضاء أوقات لا تُنسى. ويمكن الحصول على تذاكر الحفل اعتباراً من اليوم الساعة 12 ظهراً.

Previous post

ساعة Bell & Ross BR 03-A الجديدة: الاستمرارية من خلال التغيير

Next post

استعدوا للعودة إلى Babylon: موسم جديد من سهرات "حدائق الحب" المميزة والساحرة بإنتظاركم