استعدوا للعودة إلى Babylon: موسم جديد من سهرات “حدائق الحب” المميزة والساحرة بإنتظاركم

يستعد مطعم ولاونج Babylon الحائزة على جوائز عدة في مركز دبي المالي العالمي لفتح أبوابه في 10 أكتوبر تحت مفهوم جديد تمامًا للموسم الثالث: حدائق الحب.

في ظلّ النجاح الكبير الذي حقّقه الموسم الثاني، يعِد الموسم المقبل في Babylon “بابيلون” الضيوف بتجربة أروع من قبل، من وحي حدائق بابل المعلّقة. فقد أعدّت الوجهة الرائدة في مجال الترفيه عروضًا ترفيهية غامرة لم تشهد لها دبي مثيلًا. أهلًا بكم في “حدائق الحبّ” Gardens of Love، الموسم الثالث من العروض غير المسبوقة إلى جانب تجربة طعام راقية ستُبهر الضيوف. فهذا الموسم، تُزهر الحكايات وتتجلّى الأحلام على أرض الواقع في وجهة تجمع بين الفخامة والترفيه والأجواء الرائعة.

وتُمهّد هذه الأجواء للحدث الرئيسي، وهو عالم ساحر من الكوكتيلات والأطباق اللذيذة والعروض الترفيهية الآسرة إلى جانب الأزياء التي تحمل توقيع فريق الترفيه في “بابيلون” والمصمّمة لتُغازل الحواس.

تم تنسيق قائمة مطعم Babylon بعناية من قبل الشيف التنفيذي لمجموعة ADDMIND كارلوس دي لوس موزوس، وهي تجمع بين المأكولات الآسيوية والمتوسطية، وتجمع بين الكلاسيكية والتراث والحداثة، وتأخذ الضيوف في رحلة طهي رائعة من خلال النكهات العالمية. انغمس في النكهات اللذيذة، حيث يأتي تراث تذوق الطعام الأصيل إلى الحياة من خلال أفضل التقنيات التقليدية وأرقى المكونات واللمسة المعاصرة.

لاستكمال الموسم الجديد، قام الشيف كارلوس بتحسين القائمة بمجموعة مختارة من الأطباق الموسمية، بما في ذلك أطباق مثل سلطة الشمر، وسمك السلمون تيراديتو، وأخطبوط كارباتشيو، والواجيو الياباني وكبد الأوز ماكي، وتيمبورا الدجاج المقرمش، وواجيو بريساولا، وبيتزا التين والنمر. روبيان هاماياكي.

علاوةً على العروض الترفيهية الجديدة، يُطلق “بابيلون” مفهومًا جديدًا لتجربة برانش السبت Let Them Have Brunch الفاخرة، ويُضفي لمسة مستوحاة من حفلات الطعام الإغريقية والرومانية القديمة. تصطحب هذه التجربة الضيوف إلى عالم من الفخامة والملذّات حيث العروض الترفيهية والأجواء الاحتفالية والمأكولات الفاخرة تليق بالملوك.

Previous post

لا تفوت فرصة مشاهدة ويست لايف في الاتحاد أرينا في أبو ظبي

Next post

موسكينو تعيّن ديفيد رين بمنصب المدير الإبداعي الجديد للدار