Le Brunch Sur Le Boulevard: مأكولات فرنسية شهية بأجواء باريسية ممتعة

أطلق فندق العنوان بوليفارد برانش جديد متميز يأخذك بأجوتئه إلى مدينة الباريس الحالمة. تقدم تجربة Le Brunch Sur Le Boulevard مجموعة من أفضل المأكولات الفرنسية الأصيلة وهي مثالية للمشاركة مع العائلة والأصدقاء في أجواء مميزة مستوحاة من شوارع باريس.

يمكن للضيوف أن يختبروا أناقة المأكولات الفرنسية الحديثة ويمكن الاستمتاع بتشكيلة من الأطباق اللذيذة مع إطلالة مذهلة على برج خليفة، كما تقدم محطات الطهي المباشر خيارات لذيذة مثل السلطات والمقبلات والخبز الطازج والزبدة واللحوم الباردة والمأكولات البحرية الطازجة واختيار متنوع من الجبن الفرنسي الرفيع والحلويات اللذيذة. في ما يتم تقديم الأطباق الرئيسية الشهية على الطراز العائلي حتى يمكن مشاركتها على طاولة تناول الطعام.

وتضيف عربة المشروبات لمسة مبهجة إلى وجبة الغداء بالإضافة إلى تجربة طهي الكريب المباشر للحصول على لمسة فرنسية أصيلة واختتام التجربة بالحلويات في نهاية فترة ما بعد الظهيرة.

يمكن لزوار البرونش أيضًا الاستمتاع بدرجات الحرارة المنعشة وتناول الطعام في الخارج على الشرفة الخارجية الواسعة والمزينة بأظلة حمراء وزخارف فرنسية ساحرة.

تزيد الترفيهات من جاذبية Le Brunch Sur Le Boulevard مع ثنائي موهوب يؤدي موسيقى الجاز الحيوية ليتمتع الضيوف بها. التجربة لا تتوقف هنا، حيث ستضم البرونش أيضًا تجربة طهي مباشر للكريب الفرنسي الأصيل وحلاوة لإنهاء البعد الظهيرة.

“لو برونش سور لو بوليفارد” هو ملاذ نهاية الأسبوع المثالي، حيث يقدم مزيجًا رائعًا من المأكولات الفرنسية الشهية والضيافة الاستثنائية وأجواء باريسية ساحرة للجميع للاستمتاع بها.

المكان: ذي ريستورانت، فندق العنوان بوليفارد

التاريخ والتوقيت: يوم السبت من كل أسبوع، من الساعة 1 ظهراً وحتى 4 عصراً

Previous post

أدوية تساقط الشعر

Next post

"ساراي سبا" يُطلق باقة حصرية للعناية بالصحة لرجال‎ دعمًا لحملة "موفمبر"