تشكيلة إستثنائية من بلومينغديلز احتفالاً بموسم الأعياد

أعلنت بلومينغديلز، سلسلة المتاجر الفاخرة، عن إطلاق حملتها الترويجية لعام 2023 احتفالاً بموسم الأعياد. وتعكس الحملة أجواء العيد الاحتفالية المليئة باللحظات السعيدة من خلال تشكيلة من القطع الاستثنائية التي تجمع بين أجمل التصاميم المميزة، مثل الإكسسوارات المتلألئة والأزياء الأنيقة والتفاصيل الحيوية التي تشكل الخيار الأمثل للاحتفال بالمناسبة المميزة بإطلالات جذابة لا تضاهى.

وتكشف بلومينغديلز عن تعاونها الحصري مع علامة جوديث ليبر لتصميم شجرة عيد الميلاد المرصعة بالجواهر والتي تتزين بتفاصيل مستوحاة من التصاميم المميزة للعلامة وأحجارها الكريستالية الشهيرة، وتعرض أحدث تشكيلة خاصة بموسم الأعياد من علامة بلومينغديلز. وتجمع الشجرة بين عالم الأزياء الأنيقة وألق أجواء موسم الأعياد في تصميم استثنائي يأسر الحواس.

الأزياء الرجالية

تضم تشكيلة الأزياء الرجالية مجموعة من القطع المميزة التي تجمع بين التصاميم الأنيقة والعصرية من عددٍ من أبرز العلامات، بما فيها قميص بولينغ المميز بنقشات الفهد من علامة أميري وسراويل ماير الرسمية من علامة ثيري، إلى جانب السترة الرسمية الأيقونية لعلامة ديسكوارد، مما يمنح عشاق الأناقة فرصة التألق بإطلالات جريئة وجذابة. كما تضم التشكيلة مجموعة من التصاميم الفاخرة التي تتناغم مع أناقة الأجواء الاحتفالية، مثل القميص القطني المميز بشعار علامة أوف وايت وسروال علامة لي17 سبتمبر العصري، إلى جانب سترات الصوف الجذابة من علامة فوريت والقميص الرياضي الحريري من علامة كازابلانكا.

وتكتمل أناقة إطلالات الموسم مع خاتمين من علامة توم وود التي تقدم أحدهما بتصميمٍ مميز على شكل وسادة، إلى جانب ساعة دي1 ميلانو الفاخرة وحذاء بي الرياضي من علامة أوف وايت وحزام بالم أنجلز المميز وحذاء إم إي 1 الرياضي من علامة أميري.

مستحضرات العناية بالجمال

تقدم بلومينغديلز مجموعة متنوعة من مستحضرات الجمال الأساسية التي تحاكي أجواء موسم الأعياد وسحرها الخاص. وتضم مجموعة أومبريه ليذر للعطور من فئة أو دو بارفان المميزة بعبواتٍ جلديةٍ من توم فورد، ما يمنح حضوراً مفعماً بالأناقة، إضافةً إلى مجموعة لاف دونت بي شاي المتألقة بنفحاتها المذهلة من علامة كيليان باريس.

كما تشمل المجموعة المختارة غسول الوجه فائق الفعالية من علامة كيلز الذي يشكل خياراً مثالياً للعناية بالبشرة، إلى جانب كونسيلر إتش دي من علامة ميك أب فور إيفر الحصول على بشرة مشرقة خالية من العيوب. وتكتمل روعة المنتجات مع زيت الشعر إليكسر ألتيميت أوريجينال من علامة كيراستاز الذي يوفر إطلالة متألقة تحاكي أناقة الموسم الاحتفالي.

وتحرص علامة بلومينغديلز على انتقاء مستحضرات العناية بالجمال والبشرة بما يمنح عاشقات الأناقة فرصة التألق بإطلالاتٍ تجمع بين أعلى معايير الثقة والجرأة طيلة موسم الأعياد.

تتوفر التشكيلة الجديدة في متاجر بلومينغديلز وعلى الموقع الإلكتروني www.bloomingdales.ae

Previous post

مجموعة ماجد الفطيم لايف ستايل تؤكد إلتزامها أهمية الموضة المستدامة

Next post

باترسي باور ستيشن: الوجهة الأكثر شهرة في لندن تستعد لاستقبال موسم الأعياد