باترسي باور ستيشن: الوجهة الأكثر شهرة في لندن تستعد لاستقبال موسم الأعياد

يتزين حي “باترسي باور ستيشن” (Battersea Power Station) استعدادًا لاحتفالات عيد الميلاد المجيد؛ إذ يسعى الحي الأحدث على ضفاف النهر في لندن إلى تصدّر قائمة الوجهات الأكثر تميزًا خلال موسم الأعياد بدءًا من 9 نوفمبر الجاري وحتى يناير 2024، ليستمتع السكان المحليين والزوار بقضاء عطلة لا مثيل لها في قلب العاصمة.

ستتألق صالات (Turbine Halls) العريقة وجميع أنحاء الحي المتميز على ضفاف النهر بالأضواء المتلألئة، مع أكثر من 120 من أشجار عيد الميلاد بمختلف الأشكال والأحجام، بما في ذلك شجرة مذهلة بطول 40 قدمًا مُزيّنة بأكثر من 2,000 كرة زينة في قلب ساحة “ميدان ماليزيا”، هذا بالإضافة إلى الديكورات الضخمة التي تشمل هيكل عملاق مُصمم على شكل كرات زينة عيد الميلاد في وسط الساحة على ضفاف النهر،  فضلًا عن تزيين شارع “إلكتريك بوليفارد” بسلسلة من أشكال الزينة الضخمة على هيئة عصي حلوى قصب السكر الشهيرة، لإتاحة الفرصة للزوار لالتقاط أجمل الصور التذكارية بصحبة العائلة والأصدقاء، وإضفاء المزيد من البهجة على الأجواء الاحتفالية الساحرة.

نخبة مُختارة من ورش العمل الفنية والحرف اليدوية مع خيارات متنوعة تُلائم جميع الأعمار، ليستمتع الكبار والصغار بممارسة مختلف الأنشطة الإبداعية، بما في ذلك ورشة عمل تنسيقات الزهور لتزيين الطاولات بطريقة احترافية من “مويسيس ستيفنز”، خبراء الزهور الأقدم والأكثر فخامة في لندن، وتصميم بطاقات عيد الميلاد، وتزيين أوراق التغليف، هذا بالإضافة إلى تلوين كرات الزينة، وصُنع أكاليل عيد الميلاد يدويًا بخيوط المكرمية، وغيرها الكثير. تضم الفعاليات الاحتفالية أيضًا العديد من الألعاب الموسمية، مع مجموعة من الأنشطة المحببة للأطفال بما في ذلك الرسم على الوجوه، وسرد القصص الشيقة، مع ظهور خاص لشخصية “بابا نويل” طوال شهر ديسمبر، ليتمكن البراعم الصغار من تسليمه قوائم أمنيات عيد الميلاد يدًا بيد.

ستصدح أصوات ترانيم عيد الميلاد الشجيّة في جميع أنحاء صالات (Turbine Halls) مع أروع العروض الغنائية الحية، بما في ذلك الترانيم المُقدّمة من كورال مجتمع “باترسي باور ستيشن” (Battersea Power Station)، فضلًا عن جلسات الرقص الجماعي في الشوارع على طريقة أقزام “بابا نويل” ليستعرض الأطفال مختلف الحركات الراقصة.

ولعشاق التسوّق الراغبين في انتقاء الهدايا وملابس الحفلات المتميزة لموسم الأعياد، يزخر حي “باترسي باور ستيشن” (Battersea Power Station)) بالعديد من كُبرى العلامات التجارية البريطانية والعالمية الشهيرة، بما في ذلك “مي آند إم” (ME+EM)، و”سبيس ان كيه”، و”إيسوب”، و”ريفورميشن”، و”ماسيمو دوتي”، و”يونيكلو”، و”هاكيت”، و”زارا”، و”ريتشوالز”، و”هوجو بوس”، و”مالبري”، و”جيغسو”. ستستضيف صالات (Turbine Halls) التاريخية العريقة أيضًا نخبة من أسواق عيد الميلاد المؤقتة، بما في ذلك سوق (Curated Makers)، وسوق Salad Days))؛ حيث يمكن للزوار التسوّق عبر مجموعة منتقاة من العلامات التجارية المُستقلة للمشروعات الصغيرة المُتخصصة في الملابس المصنوعة يدويًا، والإكسسوارات، والأدوات المنزلية، وحلويات عيد الميلاد اللذيذة.

تكتمل التجربة الترفيهية مع عودة فعاليات (Glide) لدى”باترسي باور ستيشن” (Battersea Power Station) برعاية “جو مالون لندن” للموسم الثاني على التوالي في منتزه “باور ستيشن بارك”، ليستمتع الزوار داخل الحلبة الوحيدة على ضفاف النهر في قلب العاصمة، بممارسة رياضة التزلج على الجليد في الهواء الطلق مباشرة أمام المداخن الأيقونية لمحطة الطاقة المدرجة من الدرجة الثانية*. ولأروع الإطلالات البانورامية، يمكنكم التوجه إلى منصة المشاهدة (Lift 109)، التي تأخذ الزوار في رحلة شيقة على ارتفاع شاهق أعلى المدخنة الواقعة شمال غرب “باترسي باور ستيشن” (Battersea Power Station)، للاستمتاع بمشاهدة أنوار عيد الميلاد تُضيء سماء لندن. بالإضافة إلى ذلك، تعرض شاشات السينما داخل صالة (Turbine Hall B) نخبة مُختارة من أشهر كلاسيكيات عطلة عيد الميلاد، بما في ذلك فيلميّ (Elf) و(Love Actually) إلى جانب أحدث الأفلام الرائجة.

يحتضن الحي المتميز على ضفاف النهر أكثر من 40 وجهة لتناول الطعام، تُقدم العديد منها قوائم طعام خاصة بمناسبة احتفالات عيد الميلاد، ليستمتع الزوار بتناول أشهى المأكولات واستعادة النشاط بعد يوم حافل بالفعاليات، ومن أبرز وجهات تناول الطعام مطعم “فيومي”، و”تاباس برينديسا”، ومطعم (JOIA) الفاخر لدى فندق آرتوتيل باترسي باور ستيشن”، الذي يُرحب باستقبال الزوار في ليلة عيد الميلاد المجيد. الذوّاقة على موعد مع باقة متميزة من المطاعم المفتوحة للزوار خلال موسم الأعياد في شارع “إلكتريك بوليفارد” بما في ذلك “ديشوم” الأكثر شهرة في لندن، وأولى فروع “تاشاس” في المملكة المتحدة، المقهى ذائع الصيت في أوساط الإماراتيين، بالإضافة إلى العديد من وجهات المشروبات الفاخرة المُصممة على طراز حقبة الخمسينات الذهبية، بما في ذلك “كنترول روم بي” داخل صالة (Turbine Hall B)، و (Searcys Champagne Bar) الوجهة الأكثر حداثة لدى صالة (Turbine Hall A).

مع اقتراب موسم احتفالات عيد الميلاد المجيد، توفر “باترسي باور ستيشن” (Battersea Power Station) نخبة من أفضل الأنشطة الترفيهية للزوار، بدءًا من إنشاد الأغاني المفضلة في غرفة “الكاريوكي” الخاصة لدى مطعم “باو”، مرورًا بمباريات تنس الطاولة، ولعبة “شفلبورد” الممتعة لدى “باونس”، وحتى الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات من مختلف المطابخ العالمية، واحتساء الكوكتيلات اللذيذة على أنغام منسقي الموسيقى المحترفين في قاعة تناول الطعام الضخمة “أركاد”.

صرح “سام كوتن”، رئيس إدارة الأصول لدى شركة “باترسي” (Battersea Power Station Development) قائلًا: “تُعد “باترسي باور ستيشن” (Battersea Power Station) الوجهة الأمثل لقضاء أمتع الأوقات خلال موسم الأعياد هذا العام، مع باقة استثنائية حافلة بكبرى المتاجر، والمقاهي، والمطاعم، والمراكز الترفيهية، إلى جانب عودة فعاليات (Glide)، حلبة التزلج على الجليد الوحيدة على ضفاف النهر، والعروض الحية، وورش العمل الإبداعية المُلائمة لجميع الأعمار. كم نحن متشوقون لاستقبال الزوار الكرام في ربوع هذا الحي المتميز على ضفاف النهر خلال موسم الشتاء القادم”.

أصبح بإمكان سكان المدينة وزوارها الكرام الوصول إلى “باترسي باور ستيشن” (Battersea Power Station) بسهولة بفضل محطة مترو أنفاق “باترسي باور ستيشن” (Battersea Power Station) في المنطقة 1 التي تصل هذا الحي المذهل بجوار النهر، بمنطقة “ويست إند” وحي “سيتي” في غضون 15 دقيقة فقط. ويتمتع الحي بخدمة التاكسي المائي التي أطلقتها “أوبر” بالتعاون مع شركة “تايمز كليبرز” لحافلات النقل المائي؛ حيث تبعد “إيمبانكمنت” بمسافة تستغرق 15 دقيقة فقط، و20 دقيقة من جسر “بلاك فرايار”، و30 دقيقة من “بوتني”، و40 دقيقة من “كناري وارف”. يسهُل أيضًا الوصول إلى “باترسي باور ستيشن” (Battersea Power Station) بالحافلات، والدراجات، والسيارات، والقطارات.

ولاكتشاف المزيد عن موسم الأعياد في “باترسي باور ستيشن” (Battersea Power Station)، يرجى زيارة: https://batterseapowerstation.co.uk/events/christmas/

Previous post

تشكيلة إستثنائية من بلومينغديلز احتفالاً بموسم الأعياد

Next post

هدايا العيد: سلة احتفالية من Risen Café & Artisanal Bakery