استعدوا لتوديع عام 2023 واستقبال العام الجديد  مع مجموعة فاخرة من الفنادق والمنتجعات

توفر “أتموسفير كور” مجموعة فاخرة من الفنادق والمنتجعات المثالية للعطلات، ليستمتع الزوار بموسم أعياد لا يُنسى، ولاستقبال العام الجديد في محيط مترف وسط أجواء احتفالية ساحرة. الوجهة السياحية الأكثر سحرًا تبعد أربع ساعات فقط عن الزوار الكرام القادمين من دبي، على متن مختلف خيارات الطيران المتاحة مع تجربة سفر سلسة ومريحة، للاستمتاع بموسم عطلات يصنع ذكريات تدوم طويلًا.

تقدم “أتموسفير كور” أفخم باقات الإقامة لقضاء عطلات شتوية رائعة داخل خمسة منتجعات مذهلة تعمل تحت مظلتها: “فارو” من “أتموسفير”، و”أتموسفير كانيفوشي”، و”أوبلو سيلكت سانغيلي”، و”أوبلو سيلكت لوبيجيلي”، و”أوبلو إكسبيرينس ايلافوشي”. تتمتع هذه المنتجعات المالديفية العصرية والفاخرة بمواقع مذهلة توفر ملاذًا ساحرًا بإطلالات أكثر سحرًا، مع خدمات ضيافة رفيعة المستوى لتجربة استثنائية مترفة.

“فارو” من “أتموسفير”: سحر الأجواء المالديفية الأصيلة

زوار منتجع “فارو” من “أتموسفير” على موعد مع تجارب تحتفي بسحر الأجواء المالديفية الأصيلة، ليستمتع الزوار بموسم أعياد استثنائي، وسط إطلالات مذهلة لملاذ استوائي تتعانق فيه زرقة السماء والمياه الفيروزية المتلألئة تحت أشعة الشمس الدافئة.

يدعو المنتجع الفاخر زواره الكرام لقضاء عطلة تنعم بالاستجمام والاسترخاء، داخل محيط مُترف يغمره جمال الطبيعة الخلاب بجانب بحيرة رقراقة وسحر المحيط الهندي.

منتجع “فارو” من “أتموسفير” يَعِد الزوار الكرام بقضاء عطلات استثنائية تصنع ذكريات تدوم طويلًا.

للمزيد https://varu-atmosphere.com/offers/experience-unforgettable-festivities/

“أتموسفير كانيفوشي”: فخامة تخلب الألباب من اللحظة الأولى

يحتضن منتجع “أتموسفير كانيفوشي” بين ربوعه عالم من الفخامة وسط أجواء احتفالية مبهجة؛ حيث يمكن للزوار الاستمتاع ببوفيهات فاخرة تضم أشهى الأطباق العالمية، وباقة منتقاة من أفخم المشروبات عالميًا، كل هذا وأكثر من خلال باقة الإقامة الشاملة. تحتل جزيرة “كانيفوشي” موقعًا متميزًا على بُعد مسافة تستغرق 35 دقيقة فقط بالطائرة المائية من مطار ماليه الدولي؛ حيث يحيط بالمنتجع الفاخر الشواطئ الرملية البيضاء، وأشجار النخيل الزاهية، والحدائق الاستوائية الوارفة، مما يجعله وجهة مثالية لقضاء عطلات شاطئية لا مثيل لها.

يقدم “أتموسفير كانيفوشي” نخبة مختارة من الأنشطة والتجارب الحماسية خلال الفترة الممتدة من 22 ديسمبر وحتى 2 يناير، بما يشمل رحلات الغطس في مياه المالديف الصافية، بالإضافة إلى مجموعة من الرياضات المُخصصة لعشاق اللياقة البدنية، بما في ذلك تمارين “بيلاتس”، وتمارين “أيروبيكس” المائية، ومباريات “بادل تنس” في النادي الخاص “كلوب هاوس”.

استعدوا لتوديع عام 2023 واستقبال العام الجديد مع حفل ليلة رأس السنة الساهر في منتجع “أتموسفير كانيفوشي”؛ حيث يمكن للزوار الكرام الاستمتاع بالمشروبات الفاخرة بلا حدود على أنغام عروض الموسيقى الحية، والألعاب البهلوانية، وعرض اللعب بالنار المبهر، إلى جانب عرض ضوئي مذهل.

للمزيدhttps://atmosphere-kanifushi.com/offers/celebrate-the-season-of-splendor/

“أوبلو سيليكت سانجلي”: تجربة استوائية بلمسات عصرية

رحلة ممتعة بالقارب السريع مدتها 50 دقيقة فقط من مطار ماليه الدولي تفصلكم عن الاستمتاع بالجمال الاستوائي الأخاذ في منتجع “أوبلو سيليكت سانجلي”، الذي يحتضن 137 من أفخم الفيلات، بما في ذلك الفيلات المائية المتميزة، وجزيرة “ون بانيان” المتاحة حصريًا للكبار فقط، موفرًا للزوار تجربة لا تُضاهى تجمع بين الفخامة العصرية والسحر الاستوائي.

يزخر “أوبلو سيليكت سانجلي” بالعديد من التجارب التي تلائم مُختلف التفضيلات خلال موسم العطلات، بدءًا من الحفلات النابضة بالحياة، وحتى الرحلات الحصرية، حرصًا على استمتاع الزوار الكرام بكل لحظة يقضونها في ربوع المنتجع. يتألق المنتجع في ثوبه الجديد، مع تحول أجواء الجزيرة التي تنعم بالهدوء والاسترخاء إلى ساحة احتفالية؛ حيث تتردد أصداء السعادة والضحك في كل مكان، وسط الإطلالات الخلابة على مياه المحيط الهندي المُتلألئة.

استمتعوا بأجواء احتفالية لا مثيل لها مع حفل مميز لإضاءة شجرة عيد الميلاد لدى “ذا سانجس بار”، إلى جانب ممارسة تمارين “يوغا” المائية في المسبح الرئيسي، ونخبة من الأنشطة الترفيهية الأخرى بدءًا من دروس الطهي الاحتفالية، وحتى تزيين بيت كعك الزنجبيل، لإقامة فندقية استثنائية تُلبي احتياجات جميع الزوار.

للمزيدhttps://www.coloursofoblu.com/oblu-select-sangeli/special-offers/a-symphony-of-festivities-in-the-maldives  

Previous post

دليل هدايا العيد من دولتشي أند غابانا كازا

Next post

أفضل وأكثر إطلالات الرجال اناقة في حفل غولدن غلوب 2024