إحتفل بعيد الحب على الطريقة الإيطالية المميزة في مطعم “شيك نونا”

يدعو مطعم “شيك نونا” الإيطالي الشهير، الكائن في مركز دبي المالي العالمي، الضيوف والعشّاق إلى الاحتفال بعيد الحبّ وسط أجواء فاخرة والاستمتاع بقائمة مأكولات أُعدّت خصيصًا لهذه المناسبة. ستُخيّم الأجواء الرومانسية على المطعم المطلّ على برج خليفة، وسط الديكور الفاخر والإنارة الناعمة والثريّات الجميلة.

يستقبل المطعم العشّاق على الترّاس، حيث ينتظرهم عشاء في الهواء الطلق على ضوء الشموع، تحت سماء الليل المرصّعة بالنجوم، ومع أجمل الإطلالات على برج خليفة. تكتمل الأجواء الرومانسية مع فرق موسيقية تُطرب الضيوف بأجمل أغاني الحبّ.

تحت إشراف الشيف فرانشيسكو توركاسيو والشيف التنفيذي للمجموعة جيوسيبي بيزيللا، أعدّ المطعم قائمة تضمّ ما لذّ وطاب من المأكولات، بدءًا من المقبّلات مثل طبق Terrina di fegato d’Anatra وهو عبارة عن طاجن كبد الإوز مع مربّى التين والكرز، إلى جانب خبز البريوش الناعم وصلصة الثوم والمايونيز والبندق، أو سمك الزعانف الصفراء المملّح مع الحامض، والمزيّن بالشمندر الذهبي وكافيار كالوغا مع لمسة من صلصة بونزو التي تُضفي نكهة مميّزة إلى الطبق.

أمّا للطبق الرئيسي، فيُمكن للضيوف تَشارُك طبق النيوكي بالشمندر، المحشي بجبنة تاليغيو والبروكلي وجراد البحر، والمزيّن بالفستق المطحون. تُضفي الأطباق الإيطالية الكلاسيكية لمسة دافئة إلى الأمسية، مثل طبق سباغيتي كيتارا مع الكركند الأزرق والبرجموت وكافيار أوسيترا، وطبق صدر البطّ المشوي الكلاسيكي مع الجزر المهروس والدرّاق المكرمل وميل فوي البطاطا. الختام مسك مع حلوى موس الفراولة والفانيليا من وحي أجواء الحبّ.

Previous post

إحتفل بعيد الحب على الشاطئ مع مطعم "كوكو باي"

Next post

BOSS The Scent Elixir: عطران يغازلان الحواس لك ولها