BOSS The Scent Elixir: عطران يغازلان الحواس لك ولها

يُمكن اختصار علامة BOSS بثلاث كلمات وهي: “كُن سيّد نفسك”. يواصل هذا الشعار إلهام الناس في كل مكان على أن يثقوا بحدسهم ويرسموا طريقهم بيدهم ويتحلّوا بالثقة بالنفس في كل خطوة يقومون بها.

يشهد شهر فبراير 2024 انضمام عطرَين جديدَين إلى مجموعة BOSS The Scent المحبوبة، وهما عطر BOSS The Scent Elixir بنسختَين رجالية ونسائية. يشمل العطران جرعة مركّزة بنسبة 25 في المئة تُغازل الحواس بحدّتها وعُمقها، وتعكس حسّ الثقة بالنفس والأناقة في كل رجل سيّد نفسه وامرأة سيّدة نفسها.

حكاية عنوانها الإغراء

يرتقي العطران الجديدان بمجموعة BOSS The Scent الأصلية، والتي تُجسّد الجانب الأكثر إغراءً من عطور BOSS، إلى مستويات جديدة وغير مسبوقة مع جرعة مركّزة جدًا.

ينبض عطر BOSS The Scent Elixir بشغفٍ يتجلّى في الحملة الإعلانية الجديدة بطولة جاكوب إلوردي ولورا هارير، وهما ممثّلان لمع اسمهما في هوليوود والوجهان الإعلانيان لعطور BOSS The Scent. ينجذب الممثّلان إلى بعضهما البعض في المقطع الدعائي ويُجسّد هذا الثنائي أيضًا التجاذب بين العطرَين الجديدَين.

عطر قوي له

يحمل عطر BOSS The Scent Elixir الرجالي توقيع العطّارة نيللي هاشم-رويز، وتتعالى من مقدّمته نفحات فلفل البيمنتو الأحمر الحار، الذي يوحي بقوّة الشخصيّة. ينبض قلب العطر بخلاصة اللافاندين العضوي النابض بالحياة، والمستورد من مدينة بروفانس الفرنسية بحيث يُستخرَج باتّباع طريقة التشريب لاستخلاص الزيوت الأساسية بأعلى جودة. تكتمل هذه التوليفة الراقية مع قاعدة أساسية ناعمة من نفحات خشب الصندل  من كالدونيا.

عطر آسر لها

يأسر عطر BOSS The Scent Elixir، من ابتكار العطّار لويز ترنر، الحواس على الفور، وتستهلّه نفحات الفلفل الوردي المنعشة. ينبض قلب العطر بنفحات نبتة ستّ الحسن التي تمدّ التوليفة بحسّ من الغموض والتشويق وتخلق أثرًا يدوم طويلًا. أمّا القاعدة الأساسية فتوحي بالحيوية والدفء والإحساس المرهف مع مركّب “أمبروفيكس” Ambrofix™ الغني المستوحى من نفحات العنبر والقابل للتحلّل الحيوي.

عبوة تختزل الأحاسيس المرهفة

تتألّق عبوات عطر BOSS The Scent الشهيرة بحلّة جديدة فتكتسي بلون أحمر داكن يجسّد جاذبيّة العطر بداخلها وحدّته. يعتلي كل عبوة غطاء باللون الذهبي الدافئ يحمل نقشة العلامة، بحيث يتميز العطر الرجالي بغطاء ناعم الملمس والعطر النسائي بغطاء لامع، ممّا يعكس التفاصيل المعدنية اللامعة على العلبة الكرتونية.

اكتشفوا عطور BOSS The Scent Elixir وتركيبتها الجذّابة التي توقظ الحواس.

Previous post

إحتفل بعيد الحب على الطريقة الإيطالية المميزة في مطعم "شيك نونا"

Next post

نادي "بي بيتش" الشاطئي: وجهة إستجمام ساحرة بمحاذاة البحر