“بابيلون” يُطلق سهرات بالتعاون مع الموسيقي اللبناني الشهير ميشال فاضل

يكتب مطعم “بابيلون”، الكائن في مركز دبي المالي العالمي، سطور فصل جديد في حكايته كوجهة الطعام والترفيه الأرقى في دبي، ويستعدّ لانطلاق موسم جديد بالتعاون مع ميشال فاضل، صاحب مطعم La Scene في بيروت. فسيتولّى الملحّن وعازف البيانو اللبناني ميشال فاضل إخراج السهرات في مطعم “بابيلون” هذا الموسم ومن المرتقب أن يرفع السقف عاليًا ويُرسي معيارًا جديدًا في مجال العروض الترفيهية الحية.

لمع اسم ميشال فاضل بفضل ألحانه الحائزة جوائز، وسيشرف اليوم على البرنامج الترفيهي في مطعم “بابيلون” بالتعاون مع مجموعة استثنائية من الموسيقيين والمغنّين والفنّانين. فالضيوف مدعوّون للاستمتاع بعروض موسيقية آسرة تجسّد رحلة تحوّل مطعم “بابيلون” إلى وجهة تُعيد تحديد مفهوم الترفيه المباشر.

يُشكّل الموسم الجديد محطة مهمّة في تاريخ “بابيلون”، حيث يُمكن للضيوف الاستمتاع بأنجح الأغاني الرائجة والموسيقي العالمية والعربية، فضلًا عن العروض الترفيهية الحية التي توفّق بين تجارب الطعام الراقية والأجواء النابضة بالحياة. يبني الموسم الرابع على النجاحات التي حقّقتها المواسم الثلاثة السابقة، تحت عنوان The Gates of Babylon و The Tower of BabelوGardens of Love،  لا بل الأكيد أنّه سيتفوّق عليها.

أصبح اسم “بابيلون” مرادفًا للفخامة والترفيه والأناقة والأجواء النابضة بالحياة. ينطلق الموسم الرابع مع برنامج أسبوعي حافل، يبدأ مع عرض Beats of Monday أيّام الإثنين، فيما يحيي ميشال فاضل السهرة كل خميس وجمعة، يرافقه مجموعة من الموسيقيين، ليطربوا الضيوف بأروع الأغاني العالمية والألحان الشرقية.

Previous post

إكتشف مجموعة كريستيان لوبوتان لرمضان 2024

Next post

لا تفوت فرصة حضور مسرحية فانتوم أوف ذا أوبرا في دبي أوبرا