إكتشف مجموعة كريستيان لوبوتان لرمضان 2024

من عادات حسن الضيافة، والتي يعبر عنها الباب المفتوح دومًا لاستقبال الأحباء، استلهمنا فكرة حملة كريستيان لوبوتان الرمضانية لهذا العام لنحتفل بالعادات الطيبة التي تعكس معاني كثيرة من الكرم والتواصل في بيت مريح يرحب بالجميع.

هذه السنة يدمج لوبوتان لونه الأحمر الأيقوني مع لون الزفير الأزرق الغني. المجموعة المصغرة مستلهمة من الحجر الذي يعشقه كريستيان والذي يعبّر عن الطاقة والقوة، ليعكس الهدوء والسكون والروحانية.

في عصر يغلب عليه التواصل الرقمي، ليس هناك ما هو أقوى من دفء العلاقات الشخصية مع العائلة والأصدقاء، في الجمعات والزيارات التي ترسم ذكريات مشتركة لا تُنسى. الباب المفتوح يؤدي إلى بيت مِضياف، ويمنحك المكوّن السحري لرمضان – الشعور بأننا معًا.

على هذه المجموعة علق كريستيان لوبوتان: “أثمن اللحظات بالنسبة لي في كل يوم هي لحظة العودة إلى البيت، للقاء العائلة والأصدقاء. عندما نجتمع كلنا، في بيتنا المليء بالحب والدفء، حيث تُخلق ذكريات رائعة، لأننا نشعر بقيمة التواصل عن قرب، والمحادثات البسيطة، والضحكات، وبكل تأكيد، الأزياء، في رمضان هذه السنة سنحتفل بهذا الشهر المميز في المنزل ونعزز علاقاتنا بالأحباء”.

Previous post

فندق سايرو ون زعبيل: الوجهة الأكثر تميّزاً للّياقة البدنية والعافية في دبي

Next post

"بابيلون" يُطلق سهرات بالتعاون مع الموسيقي اللبناني الشهير ميشال فاضل