اكتشف رولز رويس طراز “تايغر فانتوم كوبيه” المستوحى من النمر

تستعدّ رولز رويس موتور كارز لاستعراض إمكانتها الواسعة مرّة جديدة ضمن برنامج “بيسبوك” للتصميم حسب الطلب وذلك في إطار معرض دبي الدولي للسيارات الذي يُقام الأسبوع المقبل، حيث ستكشف عن سيارة “تايغر فانتوم كوبيه” المستوحاة من النمر والتي تُطرح بإصدار واحد فقط.

تتميّز هذه السيارة، والتي تُطرح بإصدار واحد فقط، بهيكل بلون مزدوج الدرجات من البرتقالي الداكن Burnt Orange والذهبي الأفتح درجة Arizona Sun، ممّا يوحي بلون فرو النمر، هذا المخلوق رائع الجمال، والذي يتألّق باللون الأسمر المائل إلى الأحمر. كما يزيّن السيارة خطّان جانبيان يُختتمان برسم تصويري لوجه النمر تمّ تصميمه خصيصاً لهذا الإصدار.

شاهد الصور الأولية لسيارة رولز رويس داون الجديدة المكشوفة

تتألّق تايغر فانتوم كوبيه بإطلالة فيها الكثير من روعة الجمال والحضور والهيبة، وتتميّز بتصميم داخلي أخّاذ من الجلد باللونين الأسمر Tan وبلون صدف البحر Seashell مع مساند للرأس مطرّزة يدوياً  برسم تصويري لوجه النمر، إضافة إلى سجادات الأرضية من أفخم أنواع الصوف الأوروبي باللون البيج، وكسوات من خشب الإبنوس Macassar Ebony ولوحات تحمل عبارةBespoke Tiger Phantom Coupé على عتبات الأبواب ممّا يزيد هذه السيارة تميَزاً وتفرَداً.

سيحظى عشاق السيارات بفرصة الاطّلاع على هذه السيارة الوحيدة من نوعها في معرض دبي الدولي للسيارات الذي يُقام في المركز التجاري العالمي في دبي من يوم الثلاثاء 10 نوفمبر وحتى السبت 14 نوفمبر حيث ستعيد التأكيد على مكانتها الريادية في مجال التصميم حسب الطلب في قطاع السيارات الفاخرة.

 

Previous post

مجموعة أنيقة متميزة من بربري لموسم الأعياد

Next post

4 سيارات ستظهر أولا في معرض دبي الدولي للسيارات 2015