أودي تبرز تقدمها في التكنولوجيا والقيادة الذكية في معرض دبي الدولي للسيارات

تعتزم أودي طرح سياراتها الاستثنائية في معرض دبي الدولي للسيارات مع مجموعة متميزة من النماذج وأحدث التقنيات التكنولوجية. وتسلط سيارات أودي R8 الأيقونية الجديدة كلياً و A4 الجديدة كلياً و RS 3 Sportback – والتي تعرض للمرة الأولى في المنطقة – الضوء على فلسفة علامة أودي المتمثلة في شعار ’التقدم عبر التكنولوجيا‘.

تعليقاً على مشاركة علامة أودي في المعرض، قال إنريكو أتاناسيو، المدير التنفيذي لأودي الشرق الأوسط: “سيارات أودي R8 وأودي A4 الجديدتين كلياً و  RS 3 Sportback تجسد فلسفة علامتنا التجارية المتمثلة في شعار ’التقدم عبر التكنولوجيا‘. نحن سعداء أن نعرض أيضاً كل من أودي Q7 الجديدة كلياُ و TT رودستر التي وصلت للتو الى معارض وكلائنا في المنطقة في المعرض لتبهر الجمهور بما تتمتع به من ابتكاراتٍ تقنيةٍ حديثة”.

وتستعرض علامة أودي أيضاً في معرض دبي الدولي للسيارات نماذج أودي  3S السيدان 6S  و8S وTT الكوبيه. كما يتضمن الجناح مجموعة من موديلات أودي الأكثر شهرة مثل A8 L و A7 فضلاً عن تشكيلة من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات مع Q3 و Q5 وسيارة أودي Q7 الجديدة كلياً.

4 سيارات ستظهر أولا في معرض دبي الدولي للسيارات 2015

ومع الكشف عن سيارة أودي 8R – تقدم أودي الجيل الثاني من سيارتها ذات الأداء العالي. ويكفل المحرك الوسطي V10 ونظام الدفع الرباعي الدائم quattro المطور حديثاً اختبار تجربة قيادة استثنائية الأداء وخاصة في النموذج الأعلى مع قوة 610 حصاناً، بحيث تتسارع السيارة من السكون إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.2 ثانية. وتبلغ السرعة القصوى للسيارة 330 كيلومتر في الساعة. وتجسد أودي R8 خلاصة تجربة وخبرة مهندسي أودي في رياضة سباقات السيارات وحلبات السباق ونقلها على الطريق. وتعتبر سيارة R8 V10 plus سلسلة الإنتاج الأكثر قوة وسرعة من إنتاج أودي حتى اليوم. ويظهر المحرك V10، الذي يبلغ عزم دورانه الأقصى 6500 دورة في الدقيقة، و نظام نقل الحركة S tronic بسبع سرعات والوزن الصافي 1,454 كيلوجرام، مدى قرب سيارة أودي R8 الجديدة كلياً من سيارات السباق. وسيتم توفير هذه السيارة للعملاء في المنطقة خلال الربع الثاني من عام 2016.

وستطرح أودي سيارتها أودي A4 الجديدة كلياً في منطقة الشرق الأوسط مع ثلاث محركات مزودة بتقنية الحقن المباشر للوقود: 35TFSI بقوة 150 حصان؛ و40TFSI بقوة 190 حصان؛ والنموذج الأعلى في المجموعة المحرك 45TFSI بقوة 252 حصان. ومع أساليب الاحتراق المطورة حديثاً، يرتقي الجيل الجديد من محركات TFSI رباعية الأسطوانات بالمعايير من حيث استهلاك الوقود، والانبعاثات، والأداء بالنسبة لمحركات البنزين ذات الأسطوانات الأربعة. وينتج المحرك الأعلى في المجموعة قوة 252 حصان وعزم دوران 370 نيوتن متر بين 1600 و4500 دورة في الدقيقة. ويستغرق تسارع السيارة من السكون وحتى السرعة 100 كيلومتر في الساعة مدة 5.8 ثانية.

Previous post

4 نصائح رياضية للحصول على كتل عضلية ضخمة

Next post

صور خاصة من داخل منازل فنانات العرب