ASTROLOUBI: حذاء سنيكرز الجديد من كريستيان لوبوتان الذي يجب على الجميع اقتناؤه

أطلقت علامة كريستيان لوبوتان حذاء سنيكرز جديدًا ASTOLOUBI بتصميم عريض، مستوحى من موضة الشوارع في التسعينيات مع استعارة لبعض المزايا الجميلة لأحذية رياضة كرة السلة والتزلج الأيقونية التي تميّزت بها تلك الفترة.

يأتي الحذاء بخمسة ألوان من ضمنها ألوان التسعينات الساطعة، وألاون الباستيل الهادئة، ومن الخلف حركات بسيطة وغير متكلفة، كل تصميم مكون من مواد متنوعة ذات ملمس متنوع أيضًا، مثل جلد الحمل الناعم والفاخر، والسويدي الطري، والستان المصقول والجلد الليفي المشمّع.

أما الحوافّ فتمتاز بزخرفة عريضة، ومزيّن من الخلف بالحبيبات البارزة التي تمتاز بها العلامة، وشعار “CL” على النعل الخارجي الغني بالألوان، واللون الأحمر حاضر دومًا، وكلها سمات مميزة تحتفل بالأسلوب الفريد لدار كريستيان لوبوتان. تصميم رياضي يجعل حذاء ASTROLOUBI تحفة تحكي عن ذوق مبتكر بكل معنى الكلمة.

تجميع مدروس للعناصر العلوية على نسيج خفيف يمنح الحذاء بُنية طرية ومرنة ونعلًا خفيفًا، سيحتضن قدمك ويضمّها ويسندها أفضل من أي وقت مضى. وبالحديث عن الراحة، فإن أخف حذاء سنيكرز صنعناه وزنه أخفُّ بنسبة 20% من أجزائه الجلدية مجتمعة، ولأول مرة، يمكننا منحه وصف وزن الريشة، مع مهد رغويّ متين بلون أحمر مغلف بنسيج اللايكرا الذي يسمح بتدوير الهواء، وبطانة حمراء متينة وسريعة الجفاف.

مقدّر له من البداية أن يكون الحذاء الأخف وزنًا والأكثر ليونة من بين أحذية السنيكرز التي يقدمها كريسيان لوبوتان، وهذا التصميم الفريد من الأحذية سينطلق رسميًّا في أواخر أغسطس 2023 للرجال والنساء، ودون أدنى شك، فهو الحذاء الذي نترقبه جميعًا في هذا الموسم.

Previous post

نجم الكيبوب V من فريق BTS الوجه الإعلاني الجديد لحملة مجوهرات بانثر دو كارتييه

Next post

أوديمار بيغه تكشف النقاب عن أربع طرازات جديدة