عنوان واحد لكل إحتياجاتك من نظارات: متجر “ديستينيشن سما” دبي

شهد 7 من ديسمبر إطلاق أوّل متجر “ديستينيشن سما” مستقل على الإطلاق في الشرق الأوسط، والذي فتح أبوابه في الوجهة الشاطئية الفاخرة كوف بيتش في دبي. كما قدّم الداعم الكبير لسما للنظارات والمؤسس المشارك لفرقة “بلاك آيد بيز” الحائزة على جائزة غرامي، الشهير أبل.دي.أب، أداءً متميزاً زاد من جمال الأمسية. وأضفت كل هذه الأجواء الفريدة والمفعمة بالموسيقى والنظارات (طبعاً!)، بهجةً وسروراً على نفوس كل من حضر الفعالية.

تمّ استقدام هذا المتجر المتألق من لوس أنجلوس مباشرةً، وهو مساحة مبهجة ورائعة تماماً كالنظارات المعروضة على رفوفه، كما يُعدّ محطة كاملة متكاملة ينبغي على كل محبي النظارات الفاخرة زيارتها – لا سيما مع اقتراب موسم الأعياد.

“إنترسكت باي لكزس”: مركز فاخر فريد من نوعه للمجتمع الثقافي في دبي

هذا ويحتضن المتجر زوج النظارات المفضل لدى المصممة ومؤسِّسة المتجر شيلا فانس، فضلاً عن مجموعات متعددة تضم مرايا ماتية، وإطارات من مادة التيتانيوم وحواف على غرار نظارات الطيّارين.

وبما أنّ صيت سما للنظارات يذيع في ابتكار نظارات أنيقة يرتديها أبرز المشاهير على غرار براد بيت، وأنجلينا جولي، ولوبرون جيمس، وهيفاء وهبي وجينيفر لوبيز، نضمن لك أن يقدّم متجر “ديستينيشن سما” قطعاً تناسب جميع الأذواق. وهذا وعد أكيد.لا تفوتوا فرصة زيارة المتجر.

Previous post

"إنترسكت باي لكزس": مركز فاخر فريد من نوعه للمجتمع الثقافي في دبي

Next post

8 طرق سهلة وسريعة لحرق الدهون