استقبل العام الجديد بلوك مختلف وقصة شعر عصرية من صالون كاريتا

يعدّ فندق جميرا زعبيل سراي النخلة من أفخم الفنادق الخمس نجوم في دبي ومن أرقى الوجهات السياحية والترفيهية في المنطقة فهو يستمدّ إلهامه من القصور العثمانية القديمة التي تعود للحقبة الإمبراطورية.

يضفي الفندق سحراً خاصاً على كل ما يقدم، وتبثّ أدق التفاصيل فيه الهيبة والسرور، ابتداءً من موقعه الفريد على الهلال الغربي من النخلة جميرا الأيقونية ومروراً بمدخل البهو الساحر.

يشكّل الفندق أيضًا مقرًّا للمنتجع الصحي وصالون التجميل “كاريتا باريس” الذي يقدّم خيارات واسعة من الخمات الجمالية وعلاجات العناية للنساء والرجال.

التميز في خدمة العملاء

في أوائل شهر ديسمبر زار موقع “أنا شرقي” صالون وسبا كاريتا باريس فرع فندق زعبيل سراي النخلة دبي لتغييراللوك والقيام بقصة شعر عصرية والخضوع لجلسة علاج للوجه متميزة.

يقدم صالون كاريتا خبرته الجوهرية في عالم خدمات المنتجعات الصحية الرجالية حيث يقدم تشكيلة واسعة من خدمات الغرومينغ والجمال التي تناسب اختيارتك.

استقبلنا مدير الصالون السيد زين عاصي برحابة وبإبتسامة كبيرة فالمعروف عن طاقم فريق عمل الصالون بتميزه في خدمة العملاء وذلك عبر تقديم خدمة ممتازة من لحظة حجز الموعد إلى لحظة مغادرة الصالون.

4 فوائد لا تعرفها عن أهمية تدليك الشعر

قصة شعر عصرية

لم تعد عملية قص وترتيب الشعر عملية روتينية اعتيادية وهذا ما لمسناه عند مزيّن الشعر المتميّز “أوميت يغين”، فهو يحاول التعرّف عليك أكثر، ويعطيك نصائح قبل البدء بعملية قصّ الشعر لتكون النتيجة تعبّر عن شخصيتك الداخلية وتناسب فروة رأسك.

يمتلك صالون كاريتا كذلك خبرة مميزة للحصول على قصة الشعر التي تحلم بها والإطلالة التي تبحث عنها لتبقى بنظر الجميع رجل عصري مميز وهذا ما يمكن أن تلاحظه من خلال صور “قبل وبعد” المرفقة مع المقال.

أيضًا أعجبنا كثيرًا بعملية الحلاقة وتهذيب اللحية التي يقدمها الصالون بعناية خاصة بجو صحي يمنح وجهك الرعاية التي يستحقها. هنا تجدر الإشارة على حرفية وتمكّن مزيّن الشعر الذي يقدم لوك عصري سيعجبك حتمًا.

كيف تختار مستحضر ما بعد الحلاقة المناسب لبشرتك؟

صالون دافئ

يتميز ديكور الصالون بالدفء ويضمن الإسترخاء بعيدًا عن اجواء التوتر. فهو يشكل أيضًا ملاذًا ساحرًا إذ يبعث السكينة في النفس وينسيكم الإحساس بالزمان حيث يتمّ فقط التركيز على إطلالتك.

قم بزيارة الصالون اليوم!

سواء كان الهدف تغيير قصة شعرك أو تهذيب لحيتك أو حتى الحصول على علاج خاص بالبشرة، صالون كاريتا سيحرص على أن تتخطى تجربتك حدود توقعاتك! فريق “أنا شرقي” ينصح بصالون كاريتا باريس الذي يتفوق على غيره في دبي من ناحية العلاجات والرقي.

إليكم الصور!

Previous post

اختتمام فعاليات الدورة الحادية عشرة من بطولة تحدي كارتييه دبي الدولية للبولو ٢٠١٥

Next post

أفضل 4 أماكن للإحتفال بليلة رأس السنة في دبي