تمتع بمظهر عصري أنيق من أتش آند إم ستديو

تتجه أزياء الرجال في موسم ربيع/صيف 2016 إلى الشكل العصري الحافل بالبهجة والمرح، وذلك مع مجموعة أتش آند إم ستديو. تركز المجموعة على الطابع الرياضي للمكتشف الحضاري، مع لمسة تناسب الأجواء العصرية وتتميز بالذكاء والراحة. تعد السترة ذات السحّابات من أهم القطع في هذا الموسم مع الـ تي شيرتات والبنطلونات بثنيات مزدوجة، بينما تسيطر الألوان الهادئة على الأزياء. وتبدو الأقمشة المبتكرة بارزة عند دمجها مع الأقطان والكتان التقليدي، لتوفر مظهراً جديدًا بلمسة كلاسيكية.

“يتركز الأمر الآن على تطوير القطع الكلاسيكية وإضفاء المظهر العصري عليها. فالسترة ذات القصة المربعة والسحابات هي القطعة الأساسية التي يجب ارتداؤها مع البنطلونات بشكلها الجديد. وتتماشى هذه القطع مع الـ تي شيرتات والسويت شيرتات للحصول على مظهر رياضي،” كما يقول أندرياس لوينستام، رئيس تصميم الأزياء الرجالية في أتش آند إم.

عودة إلى الملوكية والعصور الوسطى مع “بالمن” لخريف عام 2017

ما الذي يميّز المجموعة؟

السترات ذات السحّابات التي تضفي مظهراً متميزاً، سواء من الجلد مع السحّاب أو بقصة مربعة بالقماش القطني. وتعد الجيوب جزءاً أساسياً من التفاصيل التي يجب أن تتواجد.

  • البنطلونات المصممة بثنيات مزدوجة تشكل قلب المظهر الجديد. تتوفر البنطلونات بساق واسعة وخصر عالٍ يعزز الشكل العصري.
  • الـ تي شيرتات المنسوجة والـ سويت شيرتات هي الأكثر ملائمة للبنطلونات العصرية، بينما تبرز الشورتات بشكل رياضي مميز.
  • أنماط جرافيكية على الـ تي شيرتات تعزز المظهر المكون من طبقات.
  • تم تطوير الـ تي شيرتات الرياضية لإضفاء مظهر عصري من اللون البيج الذهبي ويتم ارتداؤها مع البنطلونات الفضفاضة أو التشينو.

ستتوفر المجموعة نهار 25 فبراير في سواق الإمارات العربية.

Previous post

عودة إلى الملوكية والعصور الوسطى مع "بالمن" لخريف عام 2017

Next post

إنفينيتي QX80: روعة التصميم الخارجي