لامبورغیني أفینتادور إس: قدرة أعلى ودینامیكیات قیادة جدیدة

تتمیز لامبورغیني أفینتادور إس بتصمیم جدید لدینامیكیات الھواء، ونظام تعلیق أعید تطویره، إلى جانب قدرة أعلى ودینامیكیات قیادة جدیدة. وحرف ‘S’ اللاحق لاسم السیارة ھو ذاته الخاص بطرازات اللامبورغیني المحسنة السابقة، والذي یرسم ملامح معیار جدید للامبورغیني V12.

التصمیم

یوحي تصمیم أفینتادور إس الجدیدة بوضوح بظھور جیل جدید من أفینتادور. حیث تزخر أفینتادور إس بعدد من جوانب التطویر في تصمیمھا الخارجي، ولا سیما في المقدمة والمؤخرة، في الوقت الذي ظل فیھ شكلھا الجانبي ھو ذاتھ الشكل الممیز لأفینتادور بوضوح. وكل من المكونات المعدلة أعید تصمیمھ لغرض، ألا وھو تحقیق أقصى كفاءة لدینامیكیات الھواء، مع إبراز الدینامیكیة الجبارة المركبة لأفینتادور. وعلاوة على ذلك، قام مركز تنشنترو ستیلھ بلامبورغیني بذكاء بدمج عناصر معینة من أیقونات سابقة في ھذا الطراز، مثل خطوط أقواس العجلات الخلفیة التي تعید إلى الأذھان طراز كاونتاش الأصلي.

وتعمل المقدمة الأكثر إقداماً والمقسم الأمامي الأطول على إعادة توجیھ تدفق الھواء لتحقیق كفاءة أفضل في دینامیكیات الھواء، وتحسین تبرید المحرك وزیادة تبرید المشعات. ویعمل الأنبوبان الھوائیان الموجودان في جانب المصدم الأمامي على الحد من تداخل الإطارات الأمامیة مع دینامیكیات الھواء، وتحسین تدفق الھواء خلف السیارة إلى المشع الخلفي.

أداء معزز

ویحقق تصمیم أفینتادور إس أداء معززاً إلى حد كبیر في دینامیكیات الھواء. وقد تحسنت القوة السفلیة الأمامیة بنسبة تزید على 130 ٪ عن أفینتادور كوبیھ السابقة. وعندما یكون الجناح في وضعھ المثالي تتحسن الكفاءة الكلیة عند القوة السفلیة العالیة بما یزید على 50 ٪، وعند السحب المنخفض بمقدار یزید على 400 ٪ مقارنة بالطراز السابق.

Previous post

بالفيديو... كيف تحلّ مشكلة عدم بروزعضلة الصدر؟

Next post

وجبة برانش BRUNCH*D الشهية في إنديINDIE ...الآن كل سبت