عطور “محمّد علي” الآن متوفرة في “باريس غاليري”

بعد طول انتظار، أصبح بإمكان المعجبين ببطل الملاكمة الراحل محمد علي أن يستعيدوا أمجاده الماضية من خلال مجموعة عطور محمد علي والتي ستتوافر لدى محلات باريس غاليري في الإمارات االعربية المتحدة ابتداء من يونيو 2018.

تأتي فكرة إطلاق عطور محمّد علي من منطلق إصدار عطور تحتلّ الصدارة في سوق العطور الرجالية من خلال مجموعة من ماء الكولونيا تضمّ سبعة روائح حصرية مقسّمة على مجموعتين حملتا اسمي “ليجند” Legend أي الأسطورة، و”ليجاسي” Legacy أي الإرث، أما العطور نفسها التي أتت تحت اسم “جولات” فقد حمل كلّ منها اسمه الخاص. وأودعت هذه العطور المميّزة قوارير زجاجيّة مصمّمة على شكل قفاز الملاكمة، تعلوها سدّادة مزيّنة بشريط جلديّ.

سبعة  عطور لسبع جولات. فكرة انبثقت من وحي مسيرة بطل الملاكمة الشهير محمّد علي. ففي الخامس والعشرين من فبراير 1964، هزم محمّد علي غريمه “صوني ليستون” بالضربة القاضية في الجولة السابعة محقّقاً لقب “بطل العالم للوزن الثقيل”، وهو الأوّل من ضمن الكثير من الألقاب التي فاز بها لاحقاً. كما ترمز الجولات العطرية السبع إلى الانتصارات السبعة التي حقّقها محمد علي كلاي في مباريات أخرى غلب فيها أبطال شهيرين آخرين، وحقّق النصر في معظمها في الجولة السابعة.

وتأتي مجموعة “ليجند” من عطور محمّد علي في قارورة زجاجية فضية على شكل قفّاز الملاكمة يزيّن سدّادتها شريط جلديّ بألوان الأسود، أو الأزرق، أو الابيض. وتمتاز “جولاتها” بثلاث تركيبات عطريّة منعشة: الجولة الأولى (البرغموت، والفلفل الورديّن واللافندر البحريّ، والزنبق)، والجولة الثانية (المندرين، والفلفل الورديّ والأناناس)، والجولة الثالثة (الكزبرة، والورد، وفول التونكا، والفتيف، والفانيلا).

أمّا مجموعة “ليجاسي” من عطور محمّد علي، فقارورتها ذهبية اللون على شكل قفاز للملاكمة بسدّادة غطاؤها مزيّن بشريط جلديّ باللون الأحمر، أو الأسود. وتضمّ هذه المجموعة عطرين أكثر كلاسيكية متوافِرَيْن بتركيبتين عطريّتين: الجولة الرابعة (الحمضيات، والسوسن، واللافندر، والأرْز، والعنبر)، والجولة الخامسة (جوز الطيب، وخشب الأرز، وخشب الصندل، والبتشول، والفتيفر).

واخيراً، تأتي مجموعة “ليجاسي العود” من عطور محمّد علي في قارورة زجاجية بيضاء لؤلؤية على شكل قفاز للملاكمة بسدّادة يزيّنها شريط باللون الأبيض أو اللون الذهبيّ. وتمتاز “ليجاسي العود” بعطرها الخشبي والعنبري العميق الذي يتوافر في تركيبتين عطريّتين: الجولة السادسة (العود، والإجاص، والتوت الأحمر، والزعرور، وزهر البرتقال)، والجولة السابعة (الورد، والفلفل، والبنّ، والبخور، وخشب الصندل، والعنبر).

عطور محمد علي متوافرة على الإنترنت لدى exclusivescent.com ولدى جميع محلات باريس غاليري في الإمارات العربية المتحدة.

Previous post

9 أطعمة يُنصح تناولها على السحور

Next post

فالنتينو صيف 2018: قصّات تتكيّف مع الجسم