4 عطور مميزة لصيف 2018

تعتبر عطور الصيف من أجمل العطور التي تتسابق الشركات العالمية  لاصدارها  ومع بداية فصل الصيف اخترت لكم 4 عطور مميزة للرجل الشرقي الراقي.

“جيفنشي “جنتلمان اونلي انتنس

يتميز عطر Gentleman Givenchy جيفنشي جنتلمان بأنه خشبي أنيق تنبعث منه رائحة الأخشاب من الارز  مكثفة. إنه عطر جريئ يسعى إلى زيادة شهوانية الرجل دون فقدان الدقة والأناقة.

“برادا “لونا روسا بلاك

يجمع عطر “برادا لونا روسا بلاك” Prada Luna Rossa Black نفحات عطرية متنوعة لرجل “برادا” الراقي. فداخل زجاجته السوداء التي طُبع إسم “برادا” بالأبيض على خلفية سوداء، بدلاً من الخلفية الحمراء التي تميزت بها مجموعة “لونا روسا”، ستكتشفون عطراً مثالياً يعبق برائحة العنبر الذكية، ويفوح بأريج البرغموت والباتشولي، ليكون هذا العطر الجديد رفيق الرجل في جميع الأوقات والمناسبات.

“جيرلان “لوم إيديال أنتنس

يتميز عطر L’Homme Idéal Intense  “لوم إيديال أنتنس” من جيرلان بطابعه الذكوري المندفع. إنه رجل متعدّد الأوجُه. طبيعيّ وأنيق، رياضيّ ومثقّف، حسّاس وقويّ بالدرجة نفسها، يبعث رجل “جيرلان” Guerlain طابعاً ذكوريّاً حديثاً. دائماً ما يكون الرجل المندفع جاهزاً للانطلاق. مضحك، فاتن وجذّاب، يُطلق العنان لرغباته. ولا بدّ لعطره أن يعكس شخصيّته: مثيرة، غامضة وديناميكيّة.

“غوتشي “غيلتي عود

تُبشّر عطور Gucci Guilty بحكاية عطريّة جديدة مستوحاة من العثور على الحرية عبر التنعّم بملذات الحواس. يُقدّم العطر الجديد تجربة حسيّة شاملة، وهو عبارة عن تجسيد عصري لعطر شرقي مركب من النفحات المميّزة لعطريّ Gucci Guilty Absolute للنساء وللرجال، أضيف إليها دهن العود الشهير.

يتضمن عطر Gucci Guilty Oud مكونات عطرّي Gucci Guilty Absolute النسائي والرجالي، مع نفحات من التوت البريّ وGolden wood، ونفحة عود متعددة الدرجات.

Previous post

أحدث تشكيلة ملابس سباحة رجالية لصيف 2018

Next post

HUGO BOSS تتعاون مع فريق كرة القدم الألماني الوطني