كوس تقدم سوما في مهرجان الموضة بيتي أومو 94

طرحت علامة كوس التي تتخذ من لندن مقرًا لها، مجموعة سوما الجديدة والمكونة من 17 قطعة من الأزياء الرجالية. ويقدم واين مغريغور المجموعة عن طريق فن الرقص، حيث يؤدي وعشرة راقصين في إنستيتو ديغلي إينوشنتي في فلورنسا أداءً استكشافيًّا ومعاصرًا خلال الدورة 94 من مهرجان الموضة بيتي أومو.

شكلت الحركات اليومية غير المقصودة نقطة البداية للمجموعة، فلفة الكم وشكل الطوق حول الرقبة وطريقة ملامسة النسيج للبشرة وسحب الأصابع لطرف الكم بلامبالاة، كلها حركات تظهر كيف يكون وضع الأزياء على الجسم. وتم إعادة تصوير الحركات العادية المألوفة وإعادة تمثيلها من خلال فن الرقص وفي مجموعة الأزياء نفسها، حيث تم استخدام أجزاء مثل الأكمام أو الجيوب ودمجها في الطريقة التي يتحرك بها من يرتدي الزي. ولزيادة جمال التصاميم المدروسة بعناية، تم استخدام مزيج من اللون الأبيض والأزرق الفاتح والرمادي. وتُظهر كل إطلالة جمال أزياء كوس المتمثلة في إمكانية ارتداء القطعة للكثير من المناسبات المختلفة.

تساهم هذه الحركات في الرقص بجعل عملية التصميم واضحة وتبرز دورها للجميع، وسوما تمثل التعاون الذي يحقق نهجنا المدروس في كل مجموعة. وفي هذا الإطار، قالت كارين جوستافسون، المديرة الإبداعية لعلامة كوس: “في كوس نحرص على الاستكشاف والابتكار لنستلهم إبداعاتنا من كل فن من الفنون، ومن ضمنه الرقص. فالحركات اليومية للأزياء وهي على الجسم تشكل نقطة البداية لمجموعة سوما، وقد كان من دواعي سرورنا رؤية المجموعة في العرض في مهرجان بيتي أومو عن طريق فن الرقص.”

سوما تبرز الجماليات والقيم الأساسية مستخدمة الأساليب التقليدية والتقنيات الحديثة لتشكيل مجموعة ذات قيمة ومصممة لتدوم. وقال كريستوف كوبين، رئيس تصميم الأزياء الرجالية: “تستكشف سوما فعليًّا ما تعنيه الأزياء الرجالية لنا في كوس، وقد تمّ تصميم جميع التفاصيل مع الأخذ في الاعتبار الغرض منها وحركة مرتديها. يسرنا التعاون مع واين مغريغور ومجموعته من الراقصين لعرض الحركات الانسيابية لمجموعة الأزياء الرجالية وإظهار الإلهام في تصميمها للجميع.”

 

Previous post

فيراري تحصد جائزة التصميم "ريد دوت: أفضل الأفضل" للعام الرابع على التوالي

Next post

PUMA FOOTBALL تقدّم قميص نادي إيه سي ميلان الجديد