“لي بنجامين” خريف وشتاء 2018: نقشات جرافيكية تعيد إحياء العالم القديم

في هذا الموسم، قرّرت “لي بنجامين”، علامة الأزياء التركية الفاخرة المستوحاة من موضة الشوارع، أن تأخذ محبّيها إلى آفاق جديدة في مدينة الإسمنت هذه. من هذا المنطلق، تستكشف أوجه التناقض بين الأهرام المصرية القديمة وناطحات سحاب القرن الواحد والعشرين، فتصبّ تركيزها على التصميم الهندسي الذي يجمع ما بين البساطة والجرأة حيث تحاكي الأشكال الهندسة المعمارية التاريخية كرمز حضري وترمز إلى روح المدينة بامتياز.

تسلّط المجموعة الضوء على النقشات الجرافيكية القديمة والحديثة على حد سواء، فتتجلى سماء المدينة التي تضيئها نجوم الليل على أقمشة اللوركس، والنقشات المبتكرة والزركشات متناهية الدقة. والملفت أنّ مجموعة “لي بنجامين” الجديدة لموسم خريف وشتاء 2018 تلائم كافة الأوقات والمناسبات، بما أنّها تكتنف قطعاً أساسياً، بدءاً من لوازم فصل الشتاء وصولاً إلى ملابس السفر المريحة والأنيقة في آن معاً.

تأتي مجموعات “لي بنجامين” بمثابة تتويج لمشوار حافل بالإبداع. والملفت في مجموعة Ancient Skyscraper (ناطحات السحاب القديمة) هو أنّها تعيد إحياء أفق مدينة قديمة بعناصر يكتنفها الغموض والمرح والطابع المتفرّد بألوان كالأسود، والأبيض، والكحلي، والنيلي والرمادي. وبذلك تكون علامة “لي بنجامين” قد أثبتت أنّها ليست مجرّد علامة متخصصة في الأزياء المستوحاة من موضة الشوارع، لا بل هي أيضاً تجسيد لتأثيرات ثقافية استثنائية تعطي لمحةً فريدةً عن نظرتنا إلى العالم.

Previous post

"هورولوجيكال ماشين رقم 9 – فلاو": ساعة مميزة مستوحاة من تصاميم السيارات والطائرات

Next post

فيتنس فيرست تطلق صفوف Tone "تون" التدريبية الخاصة بحرق الدهون