3 ساعات عصرية تجاري أسلوبك

أنا شرقي يختار لك 3 ساعات مميزة هذا الموسم تجاري أسلوبك ومزاجك. أية ساعة تفضّل؟

ڤيرساتشي Sport Tech

تتّسم ساعة Sport Tech الكرونوغراف الجديدة من ڤيرساتشي بتصميم جريء وراقٍ، يليق بالرجل الحرّ والجريء، فهي توفّق على أفضل نحو بين الأداء والشكل الجميل. تكتسي الساعة بلونين، مع علبة كبيرة باللونين الأزرق والرمادي تتماشى مع الشريط المطاطي مع حشوة جلدية باللون البني أو الخمري. أمّا النسخة البديلة المصمّمة من سوار مصنوع من الستيل ومطلي بالذهب، فتُعبّر عن ستايل الرجل المعاصر المتجذّر في هوية دار ڤيرساتشي.

  

تنفرد الساعة بتفاصيل مميّزة كالبراغي الظاهرة عند المفاصل، وهي مصنوعة وفقاً لأحدث تقنيّات صناعة الساعات، كالبراغي الظاهرة عند الوصلات، فيما مقياس السرعة على الحلقة العليا يوحي بالجانب الرياضي من الرجل الذي يرتديها.

سلڤاتوري فيراغامو F-80

عادت ساعة F-80 الأفضل مبيعاً من دار سلڤاتوري فيراغامو بحلّة جديدة. يُحيط بالعلبة التي يبلغ قطرها 44 ملم حلقة عليا راقية مصنوعة من السيراميك، وقد اكتست بلون جديد هو الأزرق الداكن. وتبرز هذه الإطلالة الحديثة بفضل الحلقة العليا التي تشمل عدّاداً للمسافات وشعاراً منقوشاً.

أمّا التفاصيل الجمالية، فبقيت على حالها وتشمل المينا المزيّن بنقشة الخطوط الأفقية النافرة، والعلبة المخدّدة من الوسط والسوار المطاطي الذي يجعل هذه الساعة فريدة من نوعها. تتوفّر ساعة F-80 أيضاً بإصدارات مصنوعة من الستاينلس ستيل والذهب.

Bell & Ross بإصدار BAPE

قامت علامة BAPE اليابانيّة لأسلوب الحياة وموضة الشارع باختيار 25 شريك، بما في ذلك Bell & Ross، للاحتفال بالعيد الخامس والعشرين للعلامة الذي طال انتظاره.

نشأت العلامتان من شغف مشترك لتصميم منتجات عمليّة تتمتّع بهويّة واضحة وذوق قويّ للأسلوب الأبدي المستوحى من الطراز العسكري، ولقد ارتبطت العلامتان للتلاعب بعالمَيهما المرتبطَين بشكلٍ وثيق.

Previous post

Dsquared2 خريف وشتاء 2018: تصاميم باهرة بطابع البدو

Next post

نظارات Emporio Armani لخريف وشتاء 2018: حرية التعبير عن الذات