دار أسولين تحتفل بافتتاح متجرها الجديد في دبي مول

احتفل مؤسّسا العلامة بروسبر ومارتين أسولين بافتتاح أبواب متجر دار أسولين الرئيسي الجديد في دبي بتاريخ 21 نوفمبر 2018. تُعدّ أسولين أوّل علامة فاخرة تُعنى بالثقافة في العالم، وقد قطعت شوطاً كبيراً ووسّعت نطاقها من ميدان بيكاديللي سيركس في لندن إلى دبي مول.

كما شمل حفل الافتتاح إطلاق كتاب “إتقان فن إقامة الحفلات الراقية” بقلم مخطّطة ومضيفة الحفلات الشهيرة عالمياً، رينا سندي. لطالما أبهرت رينا الجميع بمزيج متميّز من الأسلوب الراقي والإبداع اللامتناهي، لاسيّما في أدقّ التفاصيل التزيينيّة التي تُضفي عليها لمستها المميّزة. وعليه، قامت بتزيين طاولات كلّ من حفل الاستقبال وحفل العشاء اللذين أُقيما بمناسبة افتتاح المتجر الجديد. تحدّثت رينا عن مصادر الوحي التي تستمدّ منها إلهامها لإقامة أروع الحفلات وأكثرها أناقة، ووقّعت للضيوف نسخاً عن كتابها الجديد.

لطالما اشتهرت دار أسولين بابتكار تصاميم تنضح شاعرية وتخطف الأنظار، وقد ظهر ذلك جلياً في الفعالية الأنيقة التي استضافها بروسبر ومارتين، بحضور كلٍّ من رو كوثري وفايزة رانغونوالا، ونادين قانصوه ورامي العلي. استمتع الضيوف بالأمسية التي تخلّلتها تفاصيل مُتقنة، فقد شملت فرقة أطربت الآذان بأجمل أغاني الفلامينكو والسالسا والبوب، كما متّعوا أعينهم بأروع الإطلالات لنافورة دبي من التراس في الهواء الطلق.

وفي هذا الإطار، قال بروسبر :”يسرّنا أنّنا اتخذنا من الشرق الأوسط موطئ قدم لنا، بما أنّ دبي لا تنفكّ تشهد تطوراً بارزاً بصفتها صرحاً للموضة والثقافة في المنطقة.” استمدّ بروسبر ومارتين الإلهام من تصميم منزلهما لابتكار مفهوم متجر دار أسولين الذي يهدف إلى تسليط الضوء على ثقافة وأسلوب مميزَين في دبي مول وهو الصرح الذي يستقبل أكبر عدد من الزوار في دبي.

رحّب الضيوف بمتجر دار أسولين الثاني الذي افتتح أبوابه في وجهة التسوّق الشهيرة، دبي مول، وانبهروا بالتصميم الداخلي الفاخر والقطع المميّزة التي تضفي عليه لمسة مفعمة بالأناقة. يُذكّرنا هذا المتجر الثقافي الفاخر بمكتبة في أحد المنازل الضخمة، ويضمّ استراحة “سوانز” المترفة التي تقدّم باقة واسعة من المأكولات والمشروبات اللذيذة التي تحمل أسماء أبرز عناوين كتب دار أسولين.

Previous post

سيباستيان أوجيه، شريك "ريتشارد ميل": بطل العالم للراليات للمرة السادسة

Next post

لوبوتان "بلاك تاي" ربيع وصيف 2019: أحذية نابضة بالحياة