أنشطة وخدمات مميزة في متجر Go Sport ، مول الإمارات

مع ازدياد درجات الحرارة في فصل الصيف، تتعذر النشاطات المختلفة في الهواء الطلق ويكثر التركيز على المحلات المغلقة. “أنا شرقي” قام مؤخرًا بزيارة متجر”جو سبورت” Go Sport – الأكبر في الشرق الأوسط وتعرّفنا على المتجر الفريد من نوعه نظرًا لأحتواءه على جدار للتسلق ومنطقة للركض وركوب الدراجات.

Go Sport يساعدك على اختيار حذاء الجري المناسب لقدميك

تختلف الاحذية الرياضية عن بعضها البعض لهذا السبب عليك دائما أن تختار الحذاء المناسب لقدميك، لما له تأثير كبير على صحة القدمين والسرعة والثبات على الأرض وكذلك تأثير الحذاء على الركبتين والظهر والمفاصل.

كما أن اختيار حذاء الجري المناسب لك يمكنه أن يحدث فرقا كبيرا في أدائك الرياضي لذلك يقدم متجر “جو سبورت” خدمة مجانية بدراسة طريقة الجري الخاص بك ليساعدك على اختيار الحذاء الرياضي المناسب.

جدار للتسلق بطول 10 أمتار

تزداد شعبية التسلق داخل الصالات المغلقة إذ تحاكي تجربة تسلق الصخور في الهواء الطلق ولكن في بيئة خاضعة للرقابة. ومن أجمل النشاطات المميزة التي يقدمها متجر Go Sport هو الجدار المخصص للتسلق بطول 10 أمتار والذي يعدّ تجربة رياضية ممتعة في ظل أجواء الصيف الحارة أو حتى مركز تمرين جيّد للتمكن من ممارسة رياضة التسلق.

يقدّم الجدار درجات صعوبة مختلفة للمبتدئين والمحترفين وكما تمّ افتتاح فرصة تسلّق الجدار من داخله في جوّ مظلم Glow  لمزيد من المتعة.

يلاقي الجدار #TheWall نجاحا باهرا لدى الزبائن، فقد تم تصميمه ليناسب جميع الأعمار ومستويات القدرة.

قم بزيارة المتجر اليوم!

لا تفوّت فرصة زيارة متجر”جو سبورت” Go Sport – الأكبر في الشرق الأوسط  في مول الإمارات، فهو يحتوي تقريبا على كل ما له علاقة بالرياضة والعاملين المتخصصين سيساعدوك من جميع المستويات على ايجاد ما يلزمك. فمتجر Go Sport هو مكان يقصده الأشخاص ليكتشفوا أو يعيدوا اكتشاف حبهم للرياضة.

Previous post

أبحر على متن سفينة الريتز-كارلتون الفخمة عام 2019

Next post

لويس فويتون Louis Vuitton ربيع وصيف 2018: عودة الشورت القصير للرجل المغامر