إبدأ رحلتك إلى السلام الداخلي والتوازن والتجديد في منتجع زويا الصحي: الوجهة المثالية للعافية

قام فريق “أنا شرقي” مؤخرًا بزيارة منتجع زويا الصحي وهو أول منتجع صحي خمس نجوم في منطقة الشرق الأوسط، يقدم مجموعة واسعة من التجارب والبرامج العلاجية المتخصصة، والتي تم تصميمها لتعزيز نمط الحياة الصحي والرفاهية في المجتمع. يشكّل منتجع زويا الصحي أيضًا أول تجربة صحية متكاملة في المنطقة، إذ يقدم نهجًا فريدًا وشاملًا لتجديد شباب العقل والجسم.

خلال زيارتنا جرّبنا الاجازة الصحية وهو برنامج مدته ليلتان يمنح جسمك استراحة صحية من خلال الجمع بين الاسترخاء مع التنفس اليقظ وعيش اللحظة.

اكتشاف. شفاء. حياة

تأسس المنتجع الفاخر بهدف تقديم تجارب متكاملة وفريدة ترتكز على النهج الطبي الشامل الذي يُسهم في تعزيز الصحة النفسية والجسدية من خلال مجموعة متخصصة من البرامج العلاجية. كما ويتمتع المنتجع الفاخر، الذي يضم 61 غرفة، بموقعه المتميز في منطقة الزوراء في عجمان مع إطلالة رائعة على ملاعب الجولف وغابات القرم.

يقع في موقع متميز في الزوراء، بين أشجار القرم المهيبة والمياه الزرقاء الهادئة، ستجد واحة الرفاهية المطلقة، أساليب منتجع زويا الصحي تكاملية وشاملة، مع مجموعة من العلاجات مجتمعة لإنشاء رحلات مخصصة للرفاهية.

البرامج الصحية

يُعتبر التخلص من السموم والصيام العلاجي من الأمور الأساسية التي تقدمها المنتجع، إلى جانب العلاج الطبيعي والطب التجميلي والتغذية الصحيحة لتعزيز الحيوية النشاط.

المميز في منتجع زويا أن البرامج الصحية مبنية حسب متطلبات كل زائر، إذ يجري خبراء الصحة والرفاهية المحترفون في زويا تقييمًا كاملاً ومن ثم سيخلقون رحلة مخصصة مصممة لتناسب احتياجاتك وأسلوب حياتك على أفضل وجه ليساعدوك على تحقيق أهدافك.

يمكن الضيوف الاختيار من بين تسعة برامج متنوعة بما يشمل برنامج الراحة العلاجية، وتعزيز المناعة، والتخلص من السموم (ديتوكس)، والعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل، والتحكم في الوزن، ودعم الكبد، تجديد الحيوية والنشاط، واللياقة البدنية، ومكافحة التقدم في العمر. كما تتضمن تلك البرامج المتخصصة عدداً من الجلسات العلاجية في برنامج متكامل تتراوح مدته من ثلاث إلى أربع عشرة ليلة، يمكن للضيوف خلالها الاستفادة من المرافق المتطورة في المنتجع ومجموعة مختارة من الأنشطة الترفيهية.

أبرز البرامج الذي يقدمها المنتجع:

*إدارة الوزن: هذا البرنامج الثوري يستخدم الصيام العلاجي لفقدان الوزن وبناء عادات جديدة قوية تعتمد على الركائز الأساسية الثلاثة لإزالة السموم والعلاجات الطبيعية والعلاجات الوريدية وبيئة علاجية هادئة

*تجديد الشباب: صمم برنامج تجديد الصحة خصيصا للعمل على صحة أعضائك الداخلية عن طريق تقليل و تحسين آثار تقدم العمر وتحسين جودة بشرتك، مما يجعلك تشعر بالحيوية والنشاط والشعور بالشباب من الداخل إلى الخارج.

*التخلص من سموم الجسم: برنامج مدته 6 ليالٍى لمساعدة جسمك على التخلص من السموم الضارة وتحسين وظائف أعضائك ويعزز المناعة، ويتحكم في وزنك، ويساعد على الهضم، ويحسن بشرتك.

*تحسين الصحة: سيرشدك فريق متخصص يتألف من خبراء طبيين وعافيات ويوفر لك أفضل البرامج المخصصة لرحلتك العلاجية. بعد إجراء تقييم صحي مفصل ، سيتم تزويدك ببرنامج العافية الأمثل المصمم خصيصًا لك.

علاجات السبا

يعد السبا في منتجع زويا ملاذ صحي فاخر على بعد لحظات فقط من المدينة. ينعكس ذلك بشكل متناغم في تجربة الضيف كرحلة كاملة يوجهها معالجون متخصصون يهدفون إلى إستمرار الشعور بالراحة حتى بعد مغادرة المنتجع الصحي.

يقدم المنتجع الصحي الشامل الذي يبلغ مساحته 1500 متر مربع خدمات علاجية شاملة و علاجات سبا، مثل العلاج المائي، وحمامات التنشيط، وساونا الأشعة تحت الحمراء البعيدة، والساونا الفنلندية، والحمام التركي وحمام البخار، وحمامات السباحة الداخلية الدافئة الباردة.

الأكل الصحي والنظيف

في مطعم زويا يتم استخدام فقط المكونات الموسمية الطازجة، حيث يحول مفهوم “الطعام النظيف” المكونات الرائعة إلى وجبات علاجية وشهيه. ويقوم خبراء التغذية والطهاة بدمج المكونات الأكثر صحية في قوائم الطعام الفاخرة المصممة حول احتياجاتك الخاصة ورحلتك للعافية. تشمل التخصصات العصائر الباردة الغنية بالإنزيمات والسلطات العضوية المغذية و الحلويات منخفضة السعرات الحرارية. كما تخلو قوائم الطعام من اللحوم ومشتقات الحليب ومنتجات الألبان والكافيين.

برنامج رمضان للتخلص من السموم

يعتبر الصيام فرصة للتخلص من الوزن الزائد خاصة أن لديك ساعات قليلة لتناول الطعام، كما يعدّ الشهر الفضيل فرصة عظيمة لتنظيف الجسم من السموم والتخلص من الدهون الزائدة التي تراكمت على مدار العام. وإنطلاقًا من هذا المبدأ، يقدّم منتجع زويا الصحي برنامج خاص بشهر رمضان للتخلص من السموم وإدارة الوزن، يمكنك التعرف أكثر على هذا الرابط.

رحلة راحة واسترخاء لصحة أفضل

أخيرًا لا تردد بزيارة منتجع زويا الصحي لتعزيز العناية المتكاملة بصحة الجسم والعقل وتحقيق الرفاهية. يمكنك زيارة الموقع على هذا الرابط لمزيد من المعلومات.

Previous post

مرسيدس-بنز ومونكلير تعلنان عن مشروع PROJECT MONDO G

Next post

إيترو ربيع صيف 2023: أزياء رجالية بإلهام من عالم الشعر الخيالي