فندق سايرو ون زعبيل: الوجهة الأكثر تميّزاً للّياقة البدنية والعافية في دبي

يسرّ شركة كيرزنر المعروفة بنهجها الرائد للضيافة الفاخرة، الإعلان عن افتتاح سايرو ون زعبيل الذي يُعَدّ الفندق الأول من علامة سايرو المتميّزة. يقع فندق سايرو ون زعبيل في قلب مشروع ون زعبيل الأيقوني في دبي ويقدّم لضيوفه تجربة تقلب المقاييس في عالم اللياقة البدنية والتعافي، إذ يجمع ما بين أحدث التكنولوجيا الرقمية والخبرة عالمية المستوى ليتمكّن الضيوف من إطلاق العنان لقدراتهم الذهنية والبدنية.

يقدّم الفندق مفهوماً جديداً ثورياً يجمع ما بين تجارب العافية التحويلية والاستراتيجية الرقمية المتكاملة والتوجيه الشخصي من الخبراء في مجال العافية، فيرسي معياراً جديداً للأفراد الذين يبحثون عن حلول متكاملة في عالم اللياقة البدنية والتعافي.

مستوى جديد لتجربة العافية

يعتمد فندق سايرو ون زعبيل على التكنولوجيا فائقة الحداثة للارتقاء بتجربة العافية إلى مستوى جديد من التميّز. ويتجلّى الالتزام الراسخ بتحسين العافية البدنية والذهنية في المزيج المثالي بين العلم والتكنولوجيا على صعيد الركائز الحيوية الخمسة ألا وهي التغذية، واللياقة البدنية، والنوم، والتعافي واليقظة الذهنية. يلبّي هذا المفهوم المبتكر الطلب المتزايد على مرافق اللياقة البدنية رفيعة المستوى وتجارب العافية السابقة لعصرها، ما يجعل فندق سايرو ون زعبيل عنواناً رائداً في قطاع الضيافة الذي لا ينفكّ يتطوّر.

يضمّ فندق سايرو ون زعبيل مركزاً للتعافي يقدّم ممارسات لتعزيز اليقظة الذهنية، وصفوفاً لتحسين العافية الشاملة، وعلاجات متطوّرة، إلى جانب مركز شاسع للياقة البدنية تمّ تجهيزه بأحدث المرافق. كما يتيح الفندق للضيوف الاستفادة من نصائح فريق الخبراء والخضوع لتحليل تركيبة الجسم لإعداد برامج لياقة بدنية وتعافي مصمّمة بحسب احتياجات كلّ ضيف. يتيح هذا المزيج من التكنولوجيا فائقة الحداثة وتجارب العافية الشاملة للضيوف اختبار تجربة عافية متكاملة ومصمّمة بحسب احتياجاتهم، بحيث يرسي الفندق معياراً جديداً في تجارب الضيافة المتميّزة.

رحلة استثنائية إلى عالم اللياقة البدنية

ينسحب التزام مركز اللياقة البدنية تجاه التنوّع على استوديوهاته المتخصصة حيث تُقدَّم صفوف في التدريب المتواتر عالي الكثافة، وتمارين ركوب الدراجات الثابتة الجماعية، والملاكمة. يقدّم فندق سايرو جدولاً حصرياً للتمارين الجماعية، مع تشكيلة متنوعة من 50 صفّاً أسبوعياً في أربع مساحات حصرية تقع كلّها في استوديو اللياقة البدنية وهي قسم التجارب، واستوديو ركوب الدراجة الثابتة، واستوديو اليوغا واستوديو البيلاتس. يتولّى أخصائيو سايرو إعداد هذه الصفوف بعناية، بحيث لا يقتصر هدفهم على منح المشاركين شعوراً بالرضى الفوري، لا بل يسعون أيضاً إلى منحهم نتائج مستدامة تدوم طويلاً.

يأتي قسم التجارب في طليعة هذه المجموعة المتميّزة من النشاطات، وهو عبارة عن استوديو مخصّص للتدريب المتواتر عالي الكثافة والصفوف المتميّزة من سايرو، بما فيها صفوف في تمارين القوّة، ونحت الجسم والأرداف، تُقدّم في الاستوديو ويدوم كلّ منها 50 دقيقةً.

وفي إطار تجارب اللياقة البدنية المتوفرة في الوجهة، يستطيع الضيوف الاستمتاع بمجموعة من النشاطات خارج الموقع، مثل ركوب الدراجات الهوائية في الصحراء، والرحلات الاستكشافية في الجبال، والرحلات على الكثبان الرملية بالعربة، ناهيك عن صفوف الغوص في صالة داخلية، وتنس البادل، وكرة القدم والجولف تحت إشراف شركاء فندق سايرو ون زعبيل.

نهج ثوري في مجالي التعافي

يقع مركز التعافي في الطابق الـ31 ويقدّم باقةً فريدةً من التجارب المجددة للنشاط وسط أجواء ملؤها السكينة لينغمس الضيوف في ملاذ هادئ بعيداً عن صخب المدينة وضوضائها. يضمّ المركز استوديو فسيحاً لليوغا مع نوافذ ممتدّة من الأرض حتى السقف، حيث يستطيع الضيوف تأمّل إطلالات خاطفة للأنفاس فيما يشاركون في ممارسات تعزيز اليقظة الذهنية ونشاطات العافية الشاملة. تتوفّر صفوف جماعية في كلّ من اليوغا، والتأمّل، وتمارين التنفّس، إلى جانب صفوف متخصصة مثل العلاج بالأصوات. كما تمّ تجهيز الصالة المخصّصة لتمارين البيلاتس بأحدث الآلات لتوفير مساحة ملؤها الخصوصية تتيح للضيوف تقوية العضلات الأساسية وتعزيز مرونة جسمهم.

وجهة رائدة في عالم الرفاهية

يضمّ فندق سايرو ون زعبيل غرف ضيوف مجهّزة بأفضل وسائل الراحة ومُصمّمة بأعلى درجات الإتقان، ما يجعله ملاذاً مثالياً للضيوف الذين ينشدون تجربةً استثنائيةً تجمع ما بين الراحة والعافية. تتباهى كلّ غرفة بديكور بسيط تطغى عليه الألوان المحايدة لتوفير أجواء هادئة مثالية للاسترخاء وتعزيز اليقظة الذهنية. كما تتميّز بنوافذ ممتدّة من الأرض إلى السقف، فيدخلها نور الشمس الطبيعي وتوفّر إطلالات بانورامية آسرة على أفق المدينة، ما يجعلها مساحةً مثاليةً للانغماس في أجواء من الهدوء المطلق، وتأمّل الذات وتجديد الطاقة. بالإضافة إلى ذلك، تمّ تجهيز الغرف بتكنولوجيا للاستيقاظ، مع ستائر تعتيم آلية توقظ الضيوف من سباتهم، ما يساعد على تحسين ساعة الجسم الداخلية للاستيقاظ بصورة تدريجية وطبيعية. كذلك، تضمن المراتب المنظّمة للحرارة ظروفاً مثاليةً للنوم عبر تبريد حرارة الجسم لينغمس الضيوف في حالة من الاسترخاء التام.

مجال التغذية

يدرك فندق سايرو ون زعبيل تماماً الدور الحيوي للتغذية في تعزيز العافية. من هذا المنطلق، يقدّم تشكيلة منتقاة بعناية من خيارات الطعام لدعم الضيوف في رحلتهم نحو اتّباع حمية متوازنة.

وبجانب مركز اللياقة البدنية، توجد استراحة لاستعادة الطاقة حيث يستطيع ضيوف الفندق وأعضاء مركز اللياقة البدنية شراء الوجبات. تقدّم هذه الاستراحة قائمةً شاملةً من مشروبات الشايك التي يمكن تعديلها بحسب الطلب، والتي يتمّ تحضيرها بالتعاون مع اختصاصي التغذية لدى سايرو، إلى جانب تشكيلة من الوجبات الخفيفة الصحية والأطايب. كما تضمّ هذه الاستراحة آلةً لبيع باقة من الوجبات، بما فيها خيارات طازجة. يستطيع الضيوف أيضاً التلذّذ بسلطة الفواكه الطازجة وكرات البروتين المتميزة من سايرو، بحيث تُعرض المعلومات الغذائية المفصّلة بجانب كلّ منتج.

Previous post

نادي "بي بيتش" الشاطئي: وجهة إستجمام ساحرة بمحاذاة البحر

Next post

إكتشف مجموعة كريستيان لوبوتان لرمضان 2024