فندق دبليو دبي – النخلة يستضيف المهرجان الموسيقي WAKE UP CALL

أعلنت فنادق دبليو العالمية اليوم أن  سلسلة المهرجانات الموسيقية WAKE UP CALL، ستكون محطتها التالية فندق دبليو دبي – النخلة من 10 الى 12 أكتوبر 2019.

 يتم احياء هذا المهرجان لمكافأة أعضاء برنامج الولاء التابع لماريوت الدولية Marriott Bonvoy ليتمتعوا الأعضاء بشغف العلامة بالموسيقى، والنظرة الفلسفية ذات التوقيع المميز WHATEVER\WHENEVER® لعلامة دبليو. يمكن لضيوف الفندق وحاملي التذاكر تسجيل الوصول والتحقق من العروض في جميع أنحاء الفندق – بدءاً من حفلات الـ DJ التي ستقام على منصة WET وحتى فقرات المسرح الرئيسية – التي سيحيها عدد من المواهب العالمية، بما في ذلك فرقة روفوس دو سول والمغنية العالمية ريتا أورا والدي جي العالمي ديسكلوجر.

وفي تعليقه عن رفع مستوى الأداء والخدمات في هذه الاحتفالات، قال أنتوني إنغهام، الرئيس العالمي لفنادق دبليو: ” لن يحتاج رواد المهرجان إلى الجلوس على الأرض أو الانتظار في صف طويل لاستعمال دورة المياه أو تناول الوجبات السريعة. ما يريدونه هو الرفاهية التي تقدمها فنادق دبليو بينما يستمتعون بمشاهدة الموسيقيين الرائعين في احتفالية حقيقية، وهذا ما سيقدمه مهرجان WAKE UP CALL .. تجربة لا تنسى نقدمها في أحدث فنادقنا في الشرق الأوسط، دبليو دبي – النخلة.”

فنانو المهرجان

بمجموعة من أبرز الفنانين على الساحة، ومواهب جديدة وواعدة، سيضم مهرجان WAKE UP CALL المقام في فندق دبليو دبي – النخلة عروضاً لفرقة روفوس دو سول والتي ستقدم فنونها لأول مرة في دبي بصحبة الفنانين، المغنية ريتا أورا والدي جي العالمي ديسكلوجر. سيقام الأداء في أجواء أكثر دفئاً من بيئة المهرجانات المألوفة –حيث سيكون على منصة WET حول المسبح، مع إطلالات شاملة على أفق المدينة على شاطئ البحر في النخلة، مما سيمنح الحضور والمحتفلين تجربة فريدة لم يسبق لها مثيل.

مهرجان 2019 هذا هو المحطة التالية في جولة WAKE UP CALL العالمية والتي انطلقت لأول مرة في 2018 بمدينة لوس انجلوس (دبليو هوليوود) وبرشلونة (دبليو برشلونة) وبالي (دبليو بالي – سيمينياك). وتضمنت سلسلة المهرجانات عروضاً موسيقية رائعة لعدد من أفضل المواهب مثل شارلي إكس سي إكس وفانتوجرام ومارتن سولفيج وتوف لو وغيرهم من الفنانين العالمين. ولمهرجان WAKE UP CALL  القادم في دبليو دبي – النخلة هناك العديد من المفاجآت سيتم الإعلان عنها في الأسابيع القادمة.

THE RIDER

سيوفر مهرجان WAKE UP CALL بفندق دبليو دبي – النخلة كل أسباب الرفاهية الفاخرة لرواد الحفل، بما في ذلك تشكيلة المطاعم الفاخرة والأطباق التي ستنافس المواهب الموجودة على خشبة المسرح. سيوفر المهرجان أطباق عالمية المستوى من مطعم   Torno Subito ومطعم Akira Back، بالإضافة إلى وجبة فطور غنية.

ولأن علامة دبليو تشارك ضيوفها الشغف بالاستمتاع بالحياة إلى أقصى درجة، حيث تمتزج الرغبة في الحفاظ على اللياقة البدنية بالمرح، فقد وفرت لعشاق الرياضة أفضل النغمات المصاحبة للتمارين. المهرجان الذي سيستمر لأيام يتضمن أيضاً تدريبات DETOX RETOX REPEAT من FUEL تحيطها أصوات الموسيقى. وسيختار الضيوف رياضتهم المفضلة للتدريب وبإمكانهم إضافة جلسات تدريبية مع مدربين متخصصين.

أفضل تجربة في فندق دبليو دبي – النخلة

يقع الفندق على جزيرة النخلة، وهي أكبر جزيرة من صنع الإنسان في العالم وأحد أكثر معالم دبي شهرة، والمليئة بأجواء مذهلة مما يجعل فندق دبليو دبي – النخلة أفضل موقع لتجربة مهرجان لا مثيل لها. مجموعات بجانب حوض السباحة، عروضات فنية على الشاطئ وإيقاعات على السطح عند غروب الشمس، كل هذا سيجعل الفندق حيوي خلال فترة المهرجان.

سيعمل مهرجان WAKE UP CALL على تقديم عروض حصرية فقط لأعضاء Marriott Bonvoy، وهو برنامج السفر الذي أعيدت تسميته بديلاً لاسم Marriott Rewards، Starwood Preferred Guest  و The Ritz-Carlton Rewards. يسمح البرنامج للأعضاء باستبدال نقاطهم للاستمتاع بلحظات حصرية وغير اعتيادية “Marriott Bonvoy Moments” كلعب كرة الطاولة مع روفوس دو سول، ارتداء ملابس السهرة وفساتين السواريه والاستمتاع بعرض خاص من الـدي جي العالمي ديسكلوجر، أو الحجز لجلسة يوغا خاصة مع ريتا أورا. مع كل Marriott Bonvoy Moments، يتمكن الضيوف بالتمتع بخاصية الـVIP مما يضمن للأعضاء. للمزيد من المعلومات ، تفضل بزيارة Marriott Bonvoy Moments.

للمزيد من المعلومات ولشراء التذاكر، يرجى زيارة www.wakeupcallfest.com.

Previous post

3 إطلالات عصرية ستجعلك محطّ الأنظار في مكان عملك

Next post

4 ساعات مميزة تألّق بها هذا الموسم