مياه “مونفيزو” تروّج للعطاء خلال موسم اللياقة

تعاونتمونفيزو، شركة المياه المعدنية عالية الجودة التي تنبع من جبال الألب الإيطالية، وتحدي دبي للياقة هذا العام من أجل إطلاق مبادرة لافتة تتيح لسكّان الإمارة المساهمة في قضية نبيلة من خلال حملة “اشرب المياه وامنح الحياة”.

وتهدف الحملة التي أطلقت قبل ثلاثة أعوام إلى جمع التبرّعات لصالح مؤسسة الجليلة، وهي منظمة خيرية عالمية تكرّس جهودها للارتقاء بحياة الأفراد من خلال التعليم والأبحاث في المجالات الطبية، وأنشأها صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

“اشرب المياه وامنح الحياة” عبارة عن برنامج للتبرّع بالمبيعات صمّمته شركة مونفيزو خصيصاً وحصرياً لمؤسسة الجليلة، حيث يتبرع البرنامج بدرهم إماراتي واحد لكل لتر من المياه يبيعه المشاركون في البرنامج لصالح مؤسسة الجليلة. ويشمل المشاركون في البرنامج مراكز بيع التجزئة ومرافق ومنشآت الضيافة والنوادي الرياضية، إضافة إلى طلبات الشراء المباشرة عبر الإنترنت من خلال موقع مونفيزو الإلكتروني.

كما تجمع مونفيزو القوارير البلاستيكية الفارغة من مختلف المواقع وتعيد تدويرها مجاناً لتسلّمها إلى شركة Dgrade التي تستخدم التكنولوجيات المبتكرة لإنتاج الألياف من النفايات البلاستيكية ليتم تحويلها إلى ألياف معاد تدويرها 100% أو إلى قمصان مصنوعة من القطن والأنسجة الأخرى. وتباع هذه القمصان على موقع مونفيزو الإلكتروني بـ75 درهماً إماراتياً ويعود 33 درهماً من هذا المبلغ لمؤسسة الجليلة.

وتماشياً مع شعار تحدي دبي للياقة “معاً في التحدي”، وزّعت مونفيزو سلال نفايات قابلة لإعادة التدوير على أرجاء قرى اللياقة من أجل الحرص على التخلّص بشكل ملائم من القوارير وتشجيع أفراد المجتمع على التعاون في إعادة تدوير النفايات. كما سيشاهد المشاركون في هذه المواقع “أبطال مونفيزو” الذين تمّ تعيينهم لتوعية الناس ومساعدتهم على الانضمام إلى البرنامج. وقد تمّ إلى الآن جمع 30100 قارورة أي ما يعادل 602 كلغ من البلاستيك. وتهدف مونفيزو بحلول نهاية التحدي الممتد على 30 يوماً إلى جمع 150 ألف قارورة.

تتماشى برامج مونفيزو الحالية مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة وهي تركّز على الصحة الجيدة والرفاهية، والعمل الكريم والنموّ الاقتصادي، والشراكة من أجل تحقيق الأهداف، والاستهلاك والإنتاج المسؤولين.”

Previous post

استعد نشاطك وتنعّم بأجواء هادئة في سبا فندق والدورف أستوريا، مركز دبي المالي العالمي

Next post

البطل العالمي فيل هيث يحضر فعاليات معرض دبي لبناء العضلات 2019