استعد نشاطك وتنعّم بأجواء هادئة في سبا فندق والدورف أستوريا، مركز دبي المالي العالمي

سواء كنت تبحث عن ملاذ للاسترخاء أو أخذ قسط من الراحة، ننصحك بزيارة سبا فندق ’والدورف أستوريا، مركز دبي المالي العالمي‘  الذي تمّ افتتاحه مؤخرًا. يشكّل السبا واحةً حصريةً مفعمة بالراحة والهدوء، ويرتقي بتجارب العافية والرفاهية إلى آفاق جديدة بعيداً عن مشاغل الحياة العصرية.

أجواء الهدوء والسكينة

يبدأ الضيوف رحلة الدلال لحظة وصولهم إلى السبا الواقع في الطابق 18؛ حيث تم تصميم كل لمسة وتفصيل لتعزيز أجواء الهدوء والسكينة.  يحتضن السبا الممتد على مساحة 265 متر مربع أربعة أجنحة يوفر كل منها طابعاً مميزاً، وتجارب خاصة وشخصية مع خدمات الحمام ومرافق الاسترخاء التي تلبي الاحتياجات الصحية للضيوف بفضل خياراتها المتنوعة من أفضل العلاجات.

يوفر جناح ’جرومينج سويت‘ مساحة خاصة ومتكاملة لتقديم خدمات العناية بالبشرة وأظافر اليدين والقدمين وجلسات إزالة الشعر بالشمع، بينما يقدم جناح ’الحمام سويت‘ تجارب منعشة تركز على الحمام التقليدي في غرف البخار أو تجارب علاجية للجسم باستخدام مياه ’فيشي‘. ويتميز جناح ’فلوريشين سويت‘ بتجاربه العلاجية التي تمنح الضيوف إحساساً لا يوصف بالسكينة والاسترخاء كما لو أنهم يغوصون في عوالم حالمة مفعمة بالراحة، وذلك إلى جانب علاج “الاستنشاق بالملح” الذي يحسّن التنفس ووظائف الرئتين ويخلص الجسم من السموم.

كما ينعم الضيوف بنوم هادئ وشعور مفعم بالاسترخاء على سرير ’سواي‘ الذي يتحرك وفق اهتزازات لطيفة وهادئة، ما يجعله خياراً مثالياً للاستمتاع براحة استثنائية. ويركز جناح ’ذا دَبل سويت‘ على التجارب المشتركة مع ما يوفره من سرائر علاجية مغطاة ببلورات الرمل الساخن وتجارب الحمام التي تبعث على الاسترخاء.

حمام تقليدي مع علاج الجسم باستخدام مياه ’فيشي‘

في زيارتنا قمنا بتجربة حمام تقليدي مع علاج الجسم باستخدام مياه ’فيشي‘ الذي يغطي الجسم بكمية هائلة من المياه. يحتوي علاج الاستحمام على فوهات صغيرة مرتبة في صفين، وهذا يساعد على توزيع الماء في جميع أنحاء الجسم التي تعزز تأثير الروح وتبعث شعور بالراحة.

علاج الوجه مع مستضرات “أينيا سكين كير”

 تقدم ’أينيا سكين كير‘، شريك السبا الحصري لمنتجات العناية بالبشرة، تشكيلة مميزة من الابتكارات الغنية بعناصر مميزة من الحمض النووي، تمنح البشرة القدرة على محاربة العوامل المثبطة للجينات والتي تؤدي إلى شيخوخة البشرة المبكرة مثل التلوث والحرارة والتوتر وحتى إشعاعات الهواتف الجوالة والأجهزة التقنية التي يستحيل الاستغناء عنها في عصرنا هذا.  وتأتي تركيبة منتجات ’أينيا‘ النباتية والخالية من العناصر الضارة للعمل على مستوى جزيئي أعمق في البشرة.

علاوةً على ذلك، يتم استخدام منتجات ’نيوم‘ الطبيعية 100% للتخلص من التوتر والأرق وتزويد الجسم بالطاقة والحيوية اللازمة طوال النهار، والإحساس بالسكينة والراحة الهانئة ليلاُ. كما يوفر كل منتج في التشكيلة ثلاث فوائد؛ اثنتان للبشرة وواحدة للذهن.

الحجز

 يقع سبا والدورف أستوريا في الطابق 18 في فندق ’والدورف أستوريا، مركز دبي المالي العالمي، ويستقبل الضيوف من الساعة 9 صباحاً حتى 9 مساءً كل يوم. للحجز، يرجى الاتصال بالرقم 5159818 04 .

Previous post

أحذية وشنط عصرية من Bally

Next post

مياه "مونفيزو" تروّج للعطاء خلال موسم اللياقة