6 نصائح للحصول على حياة صحية ومتوازنة

شهر نوفمبر مخصص لنشر التوعية الصحية للرجال عالمياً. ومنذ بضع سنوات، بدأت حركة تسمى  (Movember) وهي حملة سنوية لزيادة الوعي بالقضايا التي يواجهها الرجل فيما يتعلق بالصحة.

السيد Sunny Shaper وهو خبير عالمي في مجال العناية الصحية والرفاهية الشخصية لدى شركة البيع المباشر الآسيوية البارزة QNET، يناقش حول صحة الرجال والظروف الأكثر شيوعا وبعض النصائح المهمة لممارسة حياة صحية ومتوازنة.

  1. حافظ على انخفاض نسبة الكولسترول وعلى الوزن الصحي والنظام الغذائي المتوازن. وأن تمارس التمارين الرياضية بانتظام مع ضرورة تجنب التدخين والاستهلاك المفرط للكحول.
  1. حافظ على نسبة السكر في الدم متوازنة وتحت السيطرة، وإذا لزم الأمر، ننصحك باستشارة طبيبك حول خيارات مختلفة فيما يتعلق بالأدوية.
  1. في حين أن أمراض السرطان ليست دائما يمكن الوقاية منها، فإن الكشف المبكر يستطيع إنقاذ أرواح الكثيرين. تجنب التعرض لأشعة الشمس بشكل مفرط واستخدم دائما مادة واقية من الشمس. وانتبه من المواد المسرطنة، مع ضرورة التعرف على التاريخ الطبي لعائلتك.
  1. لا يزال التدخين أحد الأسباب الرئيسية للمشاكل الصحية لدى الرجال. تجنب التدخين، وحتى التدخين من جهة ثانية.
  1. تناول مكملات صحية يومية مثل منتجات LifeQode EDG3 و منتج Sun and Moon و Kenta  من أجل المساعدة في تحسين جهاز المناعة لديك، والتي بدورها سوف تساعد جسمك على الوقاية من الأمراض على المدى الطويل.
  1. الصحة النفسية والعاطفية ذات نفس القدر من الأهمية مثل الصحة البدنية. عندما تشعر بالاكتئاب، من المهم أن تخبر شخصاً ما ليعرف كيف تشعر. تحدث إلى أحد أفراد العائلة أو طبيب. طرق أخرى لمكافحة الإجهاد يمكن أن تكون ممارسة هواية مثل القراءة ولعب الرياضة المفضلة لديك والمشاركة في أنشطة المجتمع.
Previous post

اخترنا نظارات برادا، Emporio Armani و Ray-Ban من مجموعة Luxottica لشتاء 2017

Next post

Oakley خريف وشتاء 2017-2018: طلة رياضية