“الطاير للسيارات” تفتتح صالة عرض حديثة لسيارات “فيراري” في دبي

افتتحت الطاير للسيارات، وكيل ومستورد سيارات فيراري في دولة الإمارات العربية المتحدة، منشأة عرض جديدة ذات تصميم رائع لسيارات “فيراري” في منطقة المنارة على شارع الشيخ زايد في دبي، مؤكدةً في ذلك التزامها بتقديم تجارب استثنائية لعشاق “فيراري” في دولة الإمارات.

تبلغ مساحة هذه المنشأة الحديثة 3642 متراً مربعاً، أي ما يعادل أربعة أضعاف حجم الصالة السابقة، وتم تصميمها لتشكل صرحاً معمارياً ووجهة مميزة لعشاق ومالكي سيارات “فيراري”. ويعكس تصميمها الداخلي الهوية المؤسسية العالمية الجديدة لعلامة الحصان الجامح، حيث توفر جواً ينبض بالفخامة والحفاوة وتقدم تجربة غامرة في عالم “فيراري”.

وبهذه المناسبة قال أشوك خنّا، الرئيس التنفيذي لشركة الطاير للسيارات: “سعداء جداً بافتتاح صالة العرض الحديثة هذه لسيارات ’فيراري‘ في دبي. ولدينا مسيرة حافلة مع ’فيراري‘ بدأت منذ قبل أكثر من 25 عاماً مع افتتاح صالة عرض لسياراتها على شارع زعبيل، واليوم نكلل تلك الرحلة الطويلة بافتتاح هذه الصالة الجديدة التي ستوفر لعملائنا مستوى جديد كلياً من تجربة امتلاك السيارة؛ فهي ليست مجرد صالة عرض عامة بل بمثابة نادٍ يجمع مالكي سيارات ’فيراري‘ لتشارك شغفهم بهذه العلامة العريقة والاستفادة من خبرات فريقنا الواسعة”.

وقال ديتر كنيكتل، الرئيس التنفيذي لـ “فيراري” الشرق الأوسط والشرق الأقصى: “نحن فخورون حقاً بافتتاح هذه المنشأة الاستثنائية في واحدة من أكثر المدن حيوية ونشاطاً في العالم. وبالتعاون مع شريكنا الوثيق طويل الأمد ’الطاير للسيارات‘، نقدم هذه الصالة الجديدة التي ستمنح عملاء ’فيراري‘ اليوم ومستقبلاً تجربة استثنائية ووجهة دائمة للتعرف على كل ما هو جديد من علامتنا. وأغتنم هذه الفرصة لشكر عائلة الطاير وإدارتها على التزامهم واستثماراتهم في العلامة لسنين طويلة، ونتمنى لهم المزيد من النجاحات خلال السنوات القادمة”.

ويحتضن الطابق الأرضي من الصالة مساحة عرض رئيسية تحتضن المجموعة الكاملة من سيارات “فيراري”. كما تضم الصالة مساحة واسعة مخصصة للعملاء للجلوس والاسترخاء وسط ردهة نابضة بالفخامة تضم مقهى ومساحات لتبادل الأحاديث. في حين تتمتع غرفة التصميم حسب الطلب بأحدث التجهيزات التكنولوجية وباقة من الخيارات ونماذج المواد. أمّا العملاء المتميزون فسيحظون بخيارات فريدة في الورشة الحصرية المستوحاة من التجربة التي يقدمها مصنع “فيراري” في مارنيللو، حيث توفر مجموعة حصرية وخاصة من ألوان الطلاء والأقمشة والجلود والمواد الفاخرة.

وتتميز الصالة الجديدة بمنطقة مخصصة لتسليم السيارات تم إيلاؤها أقصى درجات العناية والاهتمام، حيث يتم استضافة العملاء في غرفة خاصة يمكنهم فيها الاحتفال مع عائلاتهم وأصدقائهم بهذه اللحظة الفريدة في تحقيق حلمهم بامتلاك سيارة “فيراري”.

Previous post

البطل العالمي فيل هيث يحضر فعاليات معرض دبي لبناء العضلات 2019

Next post

تومي تبهر دبي بحدثها المميّز لموسم خريف وشتاء 2019